في الفن ترند: دفاع سلمى صباحي عن ابنة السيسي يتفوق على ظهور تامر وبسمة بعد شائعة الانفصال

في الفن ترند: دفاع سلمى صباحي عن ابنة السيسي يتفوق على ظهور تامر وبسمة بعد شائعة الانفصال

محمد صالح | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 15 مايو 2014 - 14:58 | آخر تحديث: الخميس ، 15 مايو 2014 - 14:58
سلمى صباحي سلمى صباحي
إذا لم تستطع متابعة أغلب الأخبار الفنية خلال الأيام الماضية، فتستطيع أن تفعل ذلك الآن عبر السطور التالية.

ويقدم FilFan.com أكثر 5 موضوعات شعبية خلال هذا الأسبوع، وهي الموضوعات الأكثر قراءة وتفضيلا من زوار الموقع في الأيام الماضية.

5-رحيل مجدي النجار رفيق مشوار عمرو دياب الفني إثر ذبحة صدرية
جاء خبر رحيل الشاعر الكبير مجدي النجار في خامس اهتمامات قراء FilFan.com لهذا الأسبوع.

وتوفي الشاعر الغنائي مجدي النجار صباح الجمعة في منزله في حي المهندسين، إثر تعرضه لأزمة صدرية. (التفاصيل)

4-أحلام تنعت سمير صفير بـ "المرحوم" وترد عليه: مجوهراتي جبتها بشرف مش مثل اللي تعرفهم!
هجوم الفنانة أحلام بحق الملحن اللبناني الكبير سمير صفير، جاء في رابع اهتمامات القراء هذا الأسبوع.

ولم تستطع النجمة الإماراتية أحلام ألا ترد على هجوم الملحن اللبناني سمير صفير عليها، إلى حد أنها وصفته بـ "المرحوم"، في إشارة منها إلى بطالته عن العمل، والمستمرة لمدة 3 سنوات على حد تقديرها.

وعقبت أحلام على هجوم سمير صفير عليها عبر حسابها على Instagram قائلة: "هو ملحن فاشل توفى من سنوات وأخرج من قبره وعندما سمع مقولة إذا أردت أن تكون مشهورا اشتم أحلام ففعلها". (التفاصيل)

3-زوجة ويل سميث تدافع عن ابنتهما المراهقة بعد صورتها المثيرة للجدل

دفاع زوجة ويل سميث عن ابنتها بعد صورتها مع صديقها، جاءت في ثالث الاهتمامات لهذا الأسبوع.

وخرجت جادا بينكيت سميث‬‎ زوجة الممثل ويل سميث عن صمتها، لتدافع عن ابنتها ويلو التي نالتها الاتهامات بعد صورتها مع موسى أريس وهو عاري الصدر.

وتسببت الصورة التي نشرها موسى على حسابه على موقع "Instagram" في موجة من الجدل حول وجود علاقة جنسية بين ويلو البالغة 13 عاما فقط، وموسى البالغ من العمر 20 عاما، لدرجة أنه حذفها بعد الهجوم عليه.

وقالت جادا لأحد مصوري المشاهير، الذي استفزها للتعليق على الصورة عند وصولها مطار لوس أنجلوس، مساء الأربعاء 7 مايو: "لا يوجد أي شيء جنسي في تلك الصورة أو في الموقف بأثره". (التفاصيل)

2-بالصور: بعد شائعة انفصالهما.. تامر حسني يحتفل مع بسمة بعيد ميلاد ابنتهما الأول
قطع تامر حسني الشك باليقين فيما يتعلق بشائعة طلاقه لزوجته بسمة بوسيل، ليأتي ذلك في مركز الوصافة باهتمامات قراء FilFan.com لهذا الأسبوع.

في محاولة منه للرد على شائعات الانفصال بشكل عملي، حرص المطرب تامر حسني على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته تالية الأول، بجانب زوجته بسمة بو سيل.

وحرص تامر على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته وسط مجموعة من الأهل والأصدقاء المقربين، والذين من بينهم منظم الحفلات وليد منصور. (التفاصيل)

1-سلمى صباحي عن ابنة "السيسي": "إنتو مالكو"!
ربما تسبب الاستعداد لإجراء الانتخابات الرئاسية نهاية مايو الجاري في جعل هذا الخبر يأتي في المركز الأول بين الأخبار التي اهتم بها قراء الموقع لهذا الأسبوع.

وأعربت المذيعة والمغنية سلمى صباحي، نجلة المرشح الرئاسي حمدين صباحي، عن غضبها من تساؤلات البعض حول نجلة المرشح المنافس عبد الفتاح السيسي.

وقالت سلمى عبر حسابها الشخصي بموقع Facebook: "بالنسبة للمرشحين، هما شخصيات عامة وطبيعي يتعرضوا للانتقاد، لكن أُسَرهم ذنبهم إيه؟! بتستفزني جدا تعليقات الناس بتسأل عن بنت السيسي بتشتغل إيه ومتجوزة مين (إنتو مالكو)، هي قدرها إنها بنت شخصية عامة، وأكيد هى فخورة بكده، لكن ده مايديش لحد الحق إنه يتدخل في حياتها، احترموا خصوصية الناس، أنا جربت الإحساس ده واتعرضت للظلم كتير بسبب إني بنت حمدين صباحي، واللي مارضاهوش لنفسي مارضاهوش لغيري". (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"