اتهام جستين بيبر بسرقة "موبايل"

اتهام جستين بيبر بسرقة "موبايل"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 مايو 2014 - 17:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 مايو 2014 - 21:39
جستين بيبر جستين بيبر
تباشر شرطة لوس أنجلوس تحقيقاتها في الاتهام الموجه للمطرب الشاب جستين بيبر بسرقة هاتف خلوي، مساء الاثنين 12 مايو.

وقالت الشرطية روزاريو هيريرا لـ "Hollywood Reporter"،الثلاثاء: "لم يتم إلقاء القبض على جسستين بيبر في الوقت الراهن، نظرا لأن المحققين يستجوبون الضحية أولا".

ولم يعلن المتحدث الرسمي لشرطة لوس أنجلوس عن تفاصيل الواقعة، إلا أن موقع "TMZ" أشار إلى أنها وقعت في "شيرمان أوكس" بلوس أنجلوس الساعة 10:30 مساء.

وحسب التقارير الصحفية فإن إمرأة كانت تصور بيبر بهاتفها مما أثار غضب المطرب الشاب، لدرجة أنه خطف منها الهاتف وصرخ في وجهها مما أبكى طفلتها.

وتورط جستين بيبر في الفترة الأخيرة في مشاكل عديدة مع الشرطة، كان آخرها إلقاء القبض عليه في ميامي بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر بدون ترخيص، ومن المقرر أن يمتثل أمام المحكمة في 7 يوليو المقبل.

كما اتهمه جيرانه، بإلقاء منزلهم في لوس أنجلوس بالبيض، وهو ما يعتبر جناية في قانون ولاية كاليفورنيا، لو تعدت قيمة التلفيات التي تسبب بها مقتحم المنزل 400 دولار.

كلمات متعلقة جستين بيبر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"