بالصور: سعيد صالح يستقبل الأب بطرس دانيال في المستشفى

بالصور: سعيد صالح يستقبل الأب بطرس دانيال في المستشفى

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 مايو 2014 - 12:7 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 مايو 2014 - 12:7
سعيد صالح مع الأب بطرس دانيال سعيد صالح مع الأب بطرس دانيال
استقبل نجم الكوميديا الكبير سعيد صالح رئيس المركز الكاثوليكي للسينما الأب بطرس دانيال خلال إقامته في مستشفى المعادي العسكري.

وكان برفقة "دانيال" في زيارته إلى سعيد صالح في عنبر الأورام في المستشفى كل من مروضة الأسود فاتن الحلو والمؤلف عاطف بشاي.

وبدا سعيد صالح صاحب العديد من الأعمال الشهيرة في تاريخ المسرح العربي، ومنها "مدرسة المشاغبين" و"العيال كبرت" في غاية السعادة من استقبال ضيوفه في المستشفى، وكان في صحة جيدة.

وكان سعيد صالح نقل الجمعة 2 مايو الجاري إلى غرفة عادية بإحدى مستشفيات القوات المسلحة، ليغادر العناية المركزة التي دخلها في نفس اليوم.

وأجرى الأطباء بعض الفحوصات الطبية للفنان الكبير، والتي كشفت عن إصابته بفيروس في المعدة، وهو ما استلزم دخوله العناية المركزة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"