أيتن عامر ورانيا يوسف في لحظة جنون
في محاولة للخروج من حالة التوتر التي تسود فترات التصوير، والممتدة لساعات طويلة، قررت النجمتان أيتن عامر ورانيا يوسف الخروج عن هذه القيود، والاستمتاع بلحظة جنون.
حيث لم تفكر أيتن عامر لثوان في تصوير نفسها مع رانيا في كواليس مسلسلهما التليفزيوني الجديد "السبع وصايا"، وهما في لحظة ذهول واندهاش، وعلقت أيتن على الصورة: "احنا المجانين احنا الممثلين"، لتثبت المقولة الشهيرة: "الفنون جنون".
ويبدو أن أيتن عامر تهوى التقاط الصور الـ Selfie بشدة؛ حيث سبق وأن نشرت عبر حسابها على Instagram صورة تجمعها بأبطال المسلسل، وهو رانيا يوسف، وهنا شحية، ومحمد شاهين، وناهد السباعي، وهيثم أحمد زكي، وصبري فواز، ولكن على طريقة Selfie حفل أوسكار 2014 الشهيرة.
ومسلسل "السبع وصايا" من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج خالد مرعي، ومن إنتاج "الشروق"، وسيعرض خلال شهر رمضان.
أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي
ملك أحمد زاهر تتعرض لأزمة صحية يوم عيد ميلادها ... خطيبها شريف الليثي يلازمها في المستشفى
من حفله بالقاهرة ... وائل جسار يوجه رسائل دعم لفضل شاكر والمنتخبات العربية بكأس العالم
عايدة رياض: إصابتي بسرطان المثانة كانت أصعب لحظات حياتي .. ولم أندم على العودة للفن بعد الزواج