زينة يازجي: السيسي لم يتدخل في مضمون لقائه معي

زينة يازجي: السيسي لم يتدخل في مضمون لقائه معي

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 مايو 2014 - 17:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 مايو 2014 - 19:8
السيسي ينتظر مرور زينة من الباب السيسي ينتظر مرور زينة من الباب
أكدت الإعلامية السورية زينة يازجي أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لم يتدخل في محتوى اللقاء الذي جمعها به عبر شاشة Sky News.

قالت زينة: "السيسي كان متعاونا ولبقا، على عكس المسؤولين السياسيين والعسكريين، فهو علِم بمحاور اللقاء، لكنه لم يرفض أو يتدخل في حذف أي سؤال".

وتابعت: "أبدى السيسي تعاونه مع فريق عمل البرنامج، كما أظهر جزء من تواضعه بالتقاط الصور التذكارية مع معدي البرنامج، وطلب بنفسه التصوير مع أحد أعضاء الفريق كان يقف خجولا منه".

وتمنت زينة أن يظل السيسي بهذه الروح في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية وألا يسحره الكرسي، وذلك حسب لقائها بموقع صحيفة "الوطن".

زينة يازجي هي نفس المحاورة التي تسببت في أزمة لصلاح عبد المقصود وزير الإعلام في عهد الرئيس محمد مرسي، حينما قال لها: " ياريت أسئلتك ماتبقاش سخنة زيك"، إلا أنها برأته عبر حسابها بموقع "Facebook"، مؤكدة أنه لم يقصد مغازلتها، مشددة على أنه خانه التعبير.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"