بالفيديو: كريم عبد العزيز يكشف عن "القرار" بدعم السيسي

بالفيديو: كريم عبد العزيز يكشف عن "القرار" بدعم السيسي

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 مايو 2014 - 16:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 مايو 2014 - 16:24
كريم عبد العزيز مع أحمد حلمي أثناء اشتراكهم في 30 يونيو كريم عبد العزيز مع أحمد حلمي أثناء اشتراكهم في 30 يونيو
عرضت القنوات الفضائية فيلم "القرار" الذي شارك فيه الممثل كريم عبد العزيز لتوضيح أهمية ثورة 30 يونيو.

شارك في الفيلم العديد من الشخصيات العامة والسياسيين مثل الروائي جمال الغيطاني وسامح سيف اليزل وفريدة الشوباشي وعمرو موسى.

في الجزء الأول من الفيلم الوثائقي استعرض كريم عبد العزيز عبر مشاهدته لآراء الناس عبر شاشة التليفزيون أهمية النزول للميادين في 30 يونيو للتخلص من حكم الإخوان.

ويستعرض الفيلم قرار القوات المسلحة بالتدخل في مساء الثالث من يوليو عبر إذاعة جزء من البيان الذي قرأه المشير عبد الفتاح السيسي بعزل مرسي وتولي رئيس المحكمة الدستورية عدلي منصور الحكم.

وفي نهاية الفيلم، أكد صناعه على ضرورة التصويت في الانتخابات الرئاسية للسيسي بصفته رجل المرحلة وذلك باستعراض حب الشارع المصري له وتضامنهم معه.

شاهد الفيلم
"القرار" من إنتاج شركة العدل جروب وإخراج أحمد عبد العليم، وكان مدحت العدل أكد أن الفيلم ليس جزءا من حملة السيسي الانتخابية الرسمية بل صنعوه من أجل توثيق هذه الفترة.

كان كريم عبد العزيز أكد أن سيصوت في الانتخابات الرئاسية لعبد الفتاح السيسي في لقاء صحفي أجري معه منذ فترة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"