صورة: الانتقادات تحاصر مؤلف "الفيل الأزرق" بسبب لقاء مع السيسي

صورة: الانتقادات تحاصر مؤلف "الفيل الأزرق" بسبب لقاء مع السيسي

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 مايو 2014 - 12:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 مايو 2014 - 12:0
أحمد مراد "أقصى اليسار" في لقاء السيسي أحمد مراد "أقصى اليسار" في لقاء السيسي
نال الكاتب أحمد مراد انتقادات لاذعة بسبب ذهابه ضمن وفد من المثقفين والأدباء للقاء المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

ورفض العديد من جمهور مراد تلك الزيارة، وهو ما ظهر جليا في التعليقات أسفل الصورة التي جمعته بالسيسي، والتي نشرتها الحملة الرئاسية للأخير عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook.

ويرى المعارضين لتواجد مراد في ذلك اللقاء أنه لا ينبغي أن يتواجد في مثل تلك اللقاءات، وأنه من الأفضل له الابتعاد عن الشق السياسي.

وكان وزير الدفاع السابق قد استقبل وفدا من المثقفين والأدباء، من بينهم الكاتب الكبير يوسف زيدان، في إطار حملته الدعائية التي تسبق الانتخابات الرئاسية، والتي تعقد نهاية مايو الجاري.

أحمد مراد كان قد حقق شهرة واسعة بعد صدور روايتي "فيرتيجو"، و"تراب الماس"، قبل أن يصنف ضمن كتاب الصف الأول بمصر مع طرح روايته "الفيل الأزرق"، التي حققت نسبة مبيعات عالية، وتم تحويلها مؤخرا لفيلم سينمائي يقوم ببطولته النجم كريم عبد العزيز.

وصدر لمراد مؤخرا روايته الرابعة "1919"، والتي نال بسببها هي الأخرى انتقادات كبيرة من جمهوره، نظرا لثمنها الذي يعتبره البعض باهظا "50 جنيها".

كلمات متعلقة أحمد مراد 1919
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"