صور: جيسيكا ألبا تدلل نفسها بحمام شمس في عيد ميلادها

صور: جيسيكا ألبا تدلل نفسها بحمام شمس في عيد ميلادها

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 12 مايو 2014 - 20:56 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 مايو 2014 - 20:56
جيسيكا ألبا خلال احتفالها بعيد ميلادها جيسيكا ألبا خلال احتفالها بعيد ميلادها
قررت نجمة هوليوود جيسيكا ألبا أن تكافئ نفسها بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها الـ 33، وأن تحصل على هدنة من واجباتها كأم في يوم السبت 10 مايو الجاري، بتدليل نفسها على مدى يوم كامل.

وتضمن تدليل جيسيكا ألبا لنفسها باستجمامها على حمام السباحة، وحصولها على جرعة وافرة من حمام الشمس لاكتساب بعض السمرة، وتناول المشروبات برفقة زوجها كاش وورن وصديقاتها.

والتقطت عدسات مصورو "الباباراتزي" صورا لجيسيكا ألبا خلال قضائها لهذا اليوم بداخل فندق MGM في مدينة لاس فيجاس، والذي ارتدت فيه بيكيني أظهر قوامها الممشوق.

جيسيكا ألبا تكتسب بعض السمرة على حمام السباحة


وسبق لجيسيكا ألبا وأن احتفلت ببلوغها الـ 33 مع طفليها "أونور" و"هافين" في الـ 28 من إبريل الماضي، قبل أن تسافر يوم الجمعة 9 مايو الجاري إلى لاس فيجاس برفقة زوجها من أجل الاحتفال بعيد ميلادها للمرة الثانية.

وحازت جيسيكا ألبا مؤخرا على لقب "أم العام" في حفل غذاء وعرض للأزياء أقيم في مدينة بيفرلي هيلز.

واكتسبت جيسيكا ألبا شهرتها من بطولتها لمسلسل الخيال العلمي التليفزيوني Dark Angel، لتشارك من بعده في العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، ومنها Sin City.

كلمات متعلقة جيسيكا ألبا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"