صور: مايلي سايرس وجستين بيبر وسيلينا جوميز يتذكرون طفولتهم احتفالا بعيد الأم

صور: مايلي سايرس وجستين بيبر وسيلينا جوميز يتذكرون طفولتهم احتفالا بعيد الأم

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 12 مايو 2014 - 18:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 مايو 2014 - 20:0
كيف احتفل جستين بيبر وسيلينا جوميز ومايلي سايرس بعيد الأم؟ كيف احتفل جستين بيبر وسيلينا جوميز ومايلي سايرس بعيد الأم؟
حرص عدد من نجوم هوليوود مثل مايلي سايرس وجستين بيبر وسيلينا جوميز وكيم كارداشيان على تهنئة أمهاتهم بمناسبة الاحتفال بعيد الأم في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي يتزامن في الـ 11 من مايو من كل سنة، فكيف عبر هؤلاء النجوم عن حبهم وامتنانهم إلى أمهاتهم لتربيتهم لهم وتقديم كل الحب والدعم لهم، وأنهن السبب وراء كل الشهرة التي ينعمون بها حاليا؟

مادونا
عبرت "ملكة البوب" مادونا عن حبها لوالدتها بصورة طريفة عبر Instagram، بنشرها لصورة لستيف جوبز مؤسس شركة "أبل" وصورة لمارك زاكربرج مؤسس موقع Facebook وصورة لمؤسس موقع Twitter، ثم أدرجت أسفل صورهم صورة لوالدتها، وأشارت بأنها لا تقل أهمية عنهم لأنها ابتكرت مادونا!



جيسيكا ألبا
نشرت بطلة مسلسل Dark Angel جيسيكا ألبا صورة لهدايا تلقتها من أطفالها بمناسبة عيد الأم، ثم قامت بعد هذا بنشر صورة وهي بصحبة والدتها "كاثي ألبا" وأطفالها.





كيم كارداشيان
أما نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية من أصل أرميني، فكانت صاحبة أكبر عدد من المشاركات بمناسبة عيد الأم "الأمريكي" عبر قنواتها للتواصل الاجتماعي.

حيث نشرت كيم في البداية صورة لها مع طفلتها الأولى "نورث" من خطيبها المغني كانيى ويست، وكتبت عنها قائلة: "لقد غيرت طفلتي عالمي بطرق عديدة لم أتصورها قط!" ثم عادت وقالت: "أن تصبحي أما هو أفضل شعور تكريمي على الإطلاق، عيد أم سعيد إلى كل الأمهات!".



بعد ذلك فوجئت كيم كارداشيان بهدية من خطيبها في صبيحة عيد الأم، وهي عبارة عن جدار ضخم من الورود البيضاء في منزلها. وعلقت كيم على الهدية: "استيقظت اليوم لأجد هذا الحائط من الورود، لدي أفضل خطيب في الدنيا! أحبك جدا يا حبيبي!!!".



ثم قامت كيم كارداشيان بنشر صورة أرشيفية لوالدتها ومديرة أعمالها "كريس جينر"، وهي مرتدية للباس البحر، وعلقت على الصورة قائلة: "لدي أكثر أم مثيرة في الدنيا! لقد تم التقاط هذه الصورة لها بعد إنجابها لأربع أطفال" تعبيرا عن إعجاب كيم باستعادة والدتها لرشاقتها بعد الولادة. ثم عادت وشكرت كيم والدتها قائلة: "شكرا لك لأنك علمتيني مفهوم الحنان والقوة والعائلة، أحبك".



مايلي سايرس
نشرت النجمة الغناء الشابة المثيرة للجدل صورة نادرة لها وهي في مرحلة الطفولة عبر حسابها على Instagram وهي برفقة والدتها "تريش سايرس".



جستين بيبر
أما نجم الغناء الكندي الشاب، فنشر صورة نادرة له عبر حسابه على Instagram وهي في مرحلة الطفولة وهو بصحبة والدته، وتمنى عيد أم سعيد إلى كل الأمهات المذهلات في كل العالم.



ولم يكتفي "بيبر" بإظهار حبه لوالدته إلى هذا الحد، بل نشر صورة حديثة تجمعه بها، وقال عنها: "لقد علمتني والدتي كيف أن أحب وأن أسامح وأن أؤمن. هي كل شيء في حياتي".



سيلينا جوميز
أما صديقة جستين بيبر نجمة الغناء سيلينا جوميز، فنشرت هي الأخرى صورة نادرة لها وهي في مرحلة الطفولة مع والدتها. وكتبت عنها: "لا أستطيع أن أعبر أي نوع من النساء هي، ولكن كل ما أستطيع قوله أنها غيرت حياتي بشكل كلي. عيد أم سعيد. أحبك يا أمي".



جستين تمبرليك
حيا نجم الغناء الشهير والدته "جانيت لين" عبر حسابه على Twitter، حيث غرد لها قائلا: "كل عيد أم وأنت بخير، أنت أعظم قائدة، وأنا فخور جدا بأنني ابنك أحبك جدا يا أمي!!".




جيسيكا بيل
أما زوجة جستين تمبرليك النجمة جيسيكا بيل، فشاركت محبيها صورة لها مع والدتها وكتبت تعليقا عليها: "عيد أم سعيد إلى كل الأمهات، خاصة والدتي التي أرى شروق الشمس في ضحكتها. أحبك!".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"