صورة: زينة شقراء في "الوسواس" وتدعم السيسي وتعتذر للجزائريين

صورة: زينة شقراء في "الوسواس" وتدعم السيسي وتعتذر للجزائريين

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 11 مايو 2014 - 21:30 | آخر تحديث: الأحد ، 11 مايو 2014 - 22:21
زينة زينة
نشرت النجمة زينة صورة أوضح لإطلالتها في مسلسلها التليفزيوني الجديد "الوسواس"، المنشغلة بتصويره حاليا، استعدادا لعرضه في شهر رمضان.

وظهرت زينة في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على Instagram وهي بشعر أشقر، وتقف وسط سنابل القمح.



وتلعب زينة في أحداث المسلسل دور "صباح"، الفتاة الفقيرة التي تعيش بحي شعي في مدينة ساحلية.

ومسلسل "الوسواس" من تأليف ومسلسل "الوسواس" من تأليف محمد ذو الفقار، ومن إخراج حسني صالح، ويشارك في بطولته تيم الحسن، موحمد كريم، وأحمد فهمي، ومدحت تيخا.

وعبرت زينة عن دعمها للمشير عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة، بإرفاقها مع صورتها لهاشتاج "تحيا مصر"، وهو شعار حملته الانتخابية، لتصبح أحدث النجوم الداعمين للسيسي في سباق ترشحه للرئاسة.(تعرف عليهم).

وحرصت زينة على الاعتذار من الشعب الجزائري من خلال أحدث صورها، بعد أن هاجمتهم إثر أزمة مباراة كرة القدم بين مصر والجزائر، والتي وقعت في ستاد أم درمان في السودان في إطار تصفيات كأس العالم 2009.

وبررت زينة هجومها على الجزائريين لإحدى متابعاتها على Instagram من الجزائر بأنها كانت منفعلة خلال فترة الأزمة بين البلدين، وأنها كانت غيورة على بلدها، وأكدت لها بأنها تحب الجزائر وكل بلاد الوطن العربي.

ومازالت قضية إثبات نسب توأم زينة من النجم أحمد عز قائمة حتى الآن، والتي اشتعلت في 25 يناير الماضي، بعد أن عادت من أمريكا وبصحبتها طفلين أشارت أنها أبناء "عز"، ولكن الأخير أنكر هذا، ما دفع زينة لمطالبته قضائيا بإجراء تحليل حمض نووي، ولكن قام عز في المقابل بتوكيل المستشار مرتضى منصور للدفاع عنه من ادعاءاتها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"