نجمات لم تشفع شهرتهن في انجاح مشاريعهن التجارية

نجمات لم تشفع شهرتهن في انجاح مشاريعهن التجارية

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 11 مايو 2014 - 19:40 | آخر تحديث: الأحد ، 11 مايو 2014 - 20:37
كيم كارداشيان وجينيفر لوبيز ولينزي لوهان.. نجمات فشلن في مشاريعهن التجارية كيم كارداشيان وجينيفر لوبيز ولينزي لوهان.. نجمات فشلن في مشاريعهن التجارية
رغم كل الشهرة اللاتي يتمتعن بها، إلا أن هذا لم يشفع لعدد من نجمات هوليوود أن يحصدن النجاح من وراء مشاريع تجارية قرروا الخوض فيها لتحقيق ربح إضافي إلى مكاسبهن من التمثيل والغناء، حيث كان مصير هذه الأعمال التجارية الفشل الذريع، وعدم تحقيقها للاستمرارية، ربما لسوء الحظ أو لعدم امتلاكهن الخبرة الكافية في هذه المجالات.

جوينيث بالترو
يواجه موقع نجمة هوليوود الشقراء الحائزة على الأوسكار Goop مشاكل مالية ضخمة حاليا، على الرغم من استمراره لسنوات بفضل وصفاته الخاصة بالطعام الصحي ونصائحه للرشاقة والجمال.

جوينيث بالترو


لينزي لوهان
كان من الممكن أن تنجح نجمة هوليوود لينزي لوهان في خط إنتاجها للجوارب النسائية، لولا مشاكلها المستمرة مع إدمانها للمخدرات، والتي أدت إلى انصراف البائعين عنها، كما أنه تم تغريمها لمبلغ 5 ملايين دولارات في 2013 بسبب نقضها للعقد المخصص لمشروعها التجاري، وذلك لإدمانها.

الشقيقات كارداشيان
من المعروف عن الشقيقات كارداشيان أنهن سيدات أعمال ناجحات، ولكن ليس في كل المجالات، فهل تصدق أنهن حاولن إطلاق بطاقة خصم مدفوعة مسبقا في 2010 لجني المزيد من الشهرة، ولكن سرعان من قرر المسؤولون إلغاء البطاقة بعد أن تكلفت رسوما مفترسة.

ناتالي بورتمان
لم يلقى خط أحذية نجمة هوليوود ناتالي بورتمان "فيجان" أي قبول في الأسواق، ولم يستمر سوى عدة أشهر بعد أن أعلنت الممثلة الحائزة على الأوسكار عن انطلاقه.

ناتالي بورتمان


بريتني سبيرز
افتتحت نجمة البوب الأمريكية مطعما في منتصف 2002 وحمل اسم "نايلا"، تعبيرا عن حبها لمكانيها المفضلين نيويورك ولويزيانا. ولكن لاقى المطعم فشلا ذريعا في نهاية السنة، لتقرر بريتني إغلاقه.

جينيفر لوبيز
حاولت نجمة الغناء اللاتينية جينيفر لوبيز أن تقتحم مجال المطاعم في سنة 2008، بافتتاحها لمطعم حمل اسم Madre’s أثناء زواجها من كريس جاد، ولكن كان مصير المطعم الفشل بعد زواجها من مارك أنطوني.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"