آمال ماهر تطلب من جمهورها اختيار لقبها الفني

آمال ماهر تطلب من جمهورها اختيار لقبها الفني

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 10 مايو 2014 - 11:24 | آخر تحديث: السبت ، 10 مايو 2014 - 14:17
آمال ماهر آمال ماهر
طلبت المطربة آمال ماهر من جمهورها اختيار لقب فني لها، يكون مصاحبا لاسمها في مشوارها الفني.

ووضعت آمال ثلاثة ألقاب، قالت إن رأي جمهورها تباين بين الثلاثة، وطلبت من الجمهور اختيار لقب واحد فيما بينهم.

ووضعت آمال ألقاب: "الحنجرة الذهبية"، "صوت مصر"، و"أيقونة الغناء".

وحتى كتابة هذه السطور، يتفوق لقب "الحنجرة الذهبية" بفارق طفيف عن لقب "صوت مصر".


آمال انتهت من إعداد ألبومها الغنائي، والذي كان مقررا طرحه في شم النسيم، ولكن قررت تأجيل طرحه لحين إجراء الانتخابات الرئاسية.

القرار تم اتخاذه بموافقة شركة "مزيكا" للإنتاج الفني، الشركة المنتجة للألبوم، والمملوكة للمنتج محسن جابر، وذلك لأن الجميع يترقب المرحلة المقبلة، وطرح الألبوم في هذا التوقيت سيؤثر عليه.

وتتعاون آمال في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد الجندي وعمرو يحيى وأمير طعيمة، ومع الملحنين وليد سعد ومحمد يحيى ومدين والفنان تامر عاشور، والموزعين طارق مدكور وتوما وتميم ووليد شراقي وأحمد عبد السلام وطارق عبد الجابر.

آخر ألبومات أمال ماهر حمل اسم "أعرف منين" في نهاية 2011، والذي حقق نجاحا كبيرا مع الجمهور، ونالت عنه العديد من الجوائز كأفضل مطربة وأفضل ألبوم في العديد من الاستفتاءات، كما صورت منه أغنية "رايح بيا فين"، مع المخرج شريف صبري، وسيعرض لها قريبا كليب لأغنية "اتقي ربنا فيا"، الذي تم تصويره مع نفس المخرج.

آمال طرحت مؤخرا أغنية وطنية بعنوان "طوبة فوق طوبة" الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن عمرو مصطفى ومن توزيع أحمد الموجي.

وتقول كلمات الأغنية: "طوبة فوق طوبة نبني.. مصر مكتوبة لابني.. وابنك وعاجبني انك مشاركني.. وبتبني معايا".

كلمات متعلقة آمال ماهر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"