بالصور: نهال عنبر تزور سعيد صالح في المستشفى

بالصور: نهال عنبر تزور سعيد صالح في المستشفى

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 9 مايو 2014 - 21:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 مايو 2014 - 22:36
نهال عنبر تزور سعيد صالح بمصاحبة الأب بطرس دانيال نهال عنبر تزور سعيد صالح بمصاحبة الأب بطرس دانيال
زارت الفنانة نهال عنبر الفنان سعيد صالح في المستشفى، صباح الخميس، للاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرا، نقل على إثرها إلى مستشفى كوبري القبة العسكري.

وذهبت نهال لزيارة صالح بمصاحبة الفنان أمين العسال، والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، الذي حرص على الاطمئنان بنفسه على حالة صالح.

ولا تعد هذه الزيارة الأولى لنهال والأب بطرس لأحد الفنانين، حيث سبق أن زارا الفنان سيد زيان لرفع روحة المعنوية، وقاموا باهدائه سورة "ياسين" خلال زيارتهما له بمنزله في الجيزة. (التفاصيل).

وكان سعيد صالح قد تعرض لأزمة صحية مؤخراً بعد إصابته بفيروس في المعدة، وهو ما استلزم دخوله العناية المركزة، ولكن الأطباء قاموا بطمأنة ذويه بأن حالته الصحية في تحسن مستمر.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها سعيد صالح لأزمة صحية حادة، حيث سبق أن تعرض في عام 2005 لآلام حادة في القلب بسبب ضيق في ثلاثة شرايين.

ومن المعروف أن سعيد صالح شارك فيما يقرب من 500 فيلم سينمائي والعديد من المسرحيات التي تعد أشهرها "مدرسة المشاغبين" و"العيال كبرت"، هذا بالإضافة إلى أدواره العديدة أمام النجم الكوميدي عادل إمام.

كلمات متعلقة سعيد صالح
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"