منتجة "روميو السيدة" تعيد تصوير بعض مشاهده بعد اختفائها من "هارد" الفيلم

منتجة "روميو السيدة" تعيد تصوير بعض مشاهده بعد اختفائها من "هارد" الفيلم

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 9 مايو 2014 - 20:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 سبتمبر 2014 - 12:59
أحمد عزمي يحتفل بانتهاء تصوير "روميو السيدة" أحمد عزمي يحتفل بانتهاء تصوير "روميو السيدة"
أكدت منى مكين، منتجة فيلم أحمد عزمي الجديد "روميو السيدة"، اختفاء بعض مشاهد الفيلم من "الهارد" الذي كانت تحفظه به، نافية في الوقت نفسه ما تردد عن ضياع الفيلم بالكامل.

وقالت منى إن البلاغ الذي قدمته في أحد أقسام الشرطة ورد به إن بعض المشاهد اختفت من "هارد" الفيلم بعد تسليمه للشركة من قبل أحد المتخصصين في الصيانة، خوفا من رفع تلك المشاهد علي مواقع الإنترنت، مما سيسبب في خسارة كبيرة.

وأضافت منى أنه من المقرر إعادة تصوير المشاهد الضائعة الأسبوع المقبل في مدينة الإنتاج الإعلامي، والتي ستتضمن عدة مشاهد في كباريه ومخزن وعدة شوارع، يؤديها أحمد عزمي وأحمد منير وإيمان السيد وأحمد منصور، حسب ما ورد بصحيفة "الوطن".

وتدور أحداث الفيلم حول "رامي" الشهير بروميو السيدة، الذي يجسد دوره أحمد عزمي، ويعيش في حي السيدة زينب، ويتقابل عن طريق الصدفة بالدكتورة "حنان"، التي تجسدها علا غانم.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب أحمد عزمي كل من، علا غانم وأحمد منير وإيمان السيد، سعيد طرابيك، عبد الله مشرف، عمرو مكين، أحلام الجريتلي، وتأليف مصطفى السبكي وإخراج هاني صبري، وإنتاج شركة "راما بيكتشرز" لمالكيها عمرو مكين ومنى مكين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"