جستين بيبر يتهكم على انتقاد سيث روجن له: آسف لأنني لم أركع احتراما لك

جستين بيبر يتهكم على انتقاد سيث روجن له: آسف لأنني لم أركع احتراما لك

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 8 مايو 2014 - 23:13 | آخر تحديث: الخميس ، 8 مايو 2014 - 23:47
سيث روجن وجستين بيبر سيث روجن وجستين بيبر
وصلت الأزمة بين المطرب الشاب جستين بيبر والممثل الكوميدي سيث روجن إلى نقطة اللاعودة، بعدما قرر بيبر الرد متهكما على وصف الأخير له بأنه "نكرة"، بالإضافة إلى العديد من الشتائم الأخرى.

وكان روجن قد انتقد تجاهل بيبر له أثناء إجرائهما لمقابلة مشتركة في أحد البرنامج الحوارية الألمانية، رغم أن بيبر هو الذي طلب مقابلته.

وفتح روجن النار على بيبر في حواره على الراديو مع هاورد ستيرن، الاثنين 5 مايو، قائلا إن جستين "شاب متعجرف معتد بنفسه"، واصفا إياه بأنه "مجرد لا شيء". (التفاصيل).

ورد بيبر على انتقاد روجن له بسبب عدم اهتمامه الكافي به أثناء لقائهما: "آسف لأنني لم أركع احتراما لك عندما طلبت مقابلتك".

وتابع بيبر في تغريدته على حسابه بموقع "Twitter": "ربما كنت خجولا بعض الشيء وقتها، ولم أرد أن أحظى بكل الاهتمام في البرنامج، لكن على أي حال مازلت أحب أفلامك".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"