زوجة ويل سميث تدافع عن ابنتهما المراهقة بعد صورتها المثيرة للجدل

زوجة ويل سميث تدافع عن ابنتهما المراهقة بعد صورتها المثيرة للجدل

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 8 مايو 2014 - 22:45 | آخر تحديث: الخميس ، 8 مايو 2014 - 23:45
والصورة التي أثارت الجدل لابنة ويل سميث، ويلو سميث والصورة التي أثارت الجدل لابنة ويل سميث، ويلو سميث
خرجت جادا بينكيت سميث‬‎ زوجة الممثل ويل سميث عن صمتها، لتدافع عن ابنتها ويلو التي نالتها الاتهامات بعد صورتها مع موسى أريس وهو عاري الصدر.

وتسببت الصورة التي نشرها موسى على حسابه على موقع "Instagram" في موجة من الجدل حول وجود علاقة جنسية بين ويلو البالغة 13 عاما فقط، وموسى البالغ من العمر 20 عاما، لدرجة أنه حذفها بعد الهجوم عليه.

وقالت جادا لأحد مصوري المشاهير، الذي استفزها للتعليق على الصورة عند وصولها مطار لوس أنجلوس، مساء الأربعاء 7 مايو: "لا يوجد أي شيء جنسي في تلك الصورة أو في الموقف بأثره".

وتابعت جادا: "أنتم تقحمون أفكاركم الفاسدة في الأمر، وتتصرفون كالذين يشتهون الأطفال، وهذا ليس جيدا"، حسب ما ورد بـ "E! Online".

ومن المعروف أن موسى أريس سبق أن نشر العديد من الصور المماثلة مع أخوات كيم كاردشيان المراهقات، كيندال جينر وكايلي جينر دون أن تثير هذه الضجة، بل وله صورة مماثلة مع جيدن سميث شقيق ويلو.

ورغم أن ويلو لم تعلق على الأمر أو تظهر في العلن بعد الهجوم عليها، إلا أن شقيقها جيدن خرج، الخميس 8 مايو، لتناول السوشي مع موسى، مما يدل على عدم وجود أي أزمة بينهما بسبب تلك الصورة، وأن الأمر تم تضخيمه بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي والصحف.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"