بورصة النجوم: عمرو دياب يحتل مرتبة متقدمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

بورصة النجوم: عمرو دياب يحتل مرتبة متقدمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 8 مايو 2014 - 23:27 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 مايو 2014 - 11:27
عمرو دياب عمرو دياب
ربما تبذل مجهودا كبيرا لكسب متابع وحيد عبر حسابك بمواقع التواصل الاجتماعي وأحيانا تصيب وأحيانا نفشل في ذلك، لكن هناك من يغيب تماما عن حسابه ولم يحدثه منذ فترة طويلة لكن متابعيه في ازدياد مستمر!

هذا حال أغلب الفنانين في مصر، فنسبة زيادة عدد متابعيهم أو انحسارهم، أحيانا تحدث في "بورصتهم" دون أسباب مفهومة.

لذلك قرر موقع FilFan.com استخدام مواقع متخصصة لقياس نشاطات النجوم وارتفاع أسهمهم وانخفاضها بشكل أسبوعي في مصر، عبر "بورصة النجوم".

عمرو دياب ينافس السقا على قمة الـFacebook

شهد هذا الأسبوع نشاطا بسيطا للمطرب الكبير عمرو دياب، فأعلن عبر صفحته بموقع Facebook عن بدء تسجيله لقائمة الأغنيات النهائية التي استقر عليها لألبومه الجديد المقرر طرحه خلال أشهر، وتبعه بظهوره في عزاء والد المطرب محمد حماقي.

ربما كانت هذه الأسباب هي المحرك الرئيسي لاحتلال الهضبة -كما يلقبه محبيه- المرتبة الأولى لأعلى فنان زاد عدد متابعيه من مصر لهذا الأسبوع لما يقرب إلى 120 ألف شخص عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook.

وظهر الممثل أحمد السقا في الأعلى لهذا الأسبوع وإن اقتصر ظهوره العام في عزاء والد حماقي وعزاء والدة الإعلاميان عمرو وعماد أديب والمخرج عادل أديب.

وازدادت صفحته الرسمية بما يقرب من 110 ألف شخص من مصر فقط، وينشغل السقا حاليا بتصوير الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" مع المخرج شريف عرفة وبطولة هند صبري وأروى جودة ونضال الشافعي وخالد الصاوي.

سامو زين يتفوق على عمرو دياب وشيرين في Twitter

للمرة الثانية يتصدر المطرب السوري سامو زين قائمة الأعلى زيادة في عدد المتابعين عبر حسابه بموقع Twitter، وذلك بأكثر من 27 ألف متابع، ولكن مما يثير الشكوك حول شرائه لمتابعين، هو زيادة كل هذا العدد في يوم واحد فقط!

هل يشتري سامو زين متابعين عبر Twitter؟


وجاء في المرتبة الثانية المطربة شيرين عبد الوهاب التي لم تبذل أي مجهود طوال الفترة الماضية لكسب عدد من المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع Twitter، وهذا الأسبوع زادت أكثر من 18 ألف شخص.

تدوينة قصيرة يعلن بها عمرو دياب انتهائه من تسجيل ألبومه ثمنها أكثر من 17 ألف متابع لحسابه الرسمي.

غاب الإعلامي الساخر باسم يوسف عن الشاشة لكن متابعيه لم يتوقفوا عن الزيادة، فهذا الأسبوع فقط اكتسب أكثر من 15 ألف متابع.

شيرين وتامر ودياب يتصارعون على YouTube

لم يصدر أي منهما أي كليب جديد أو يجري لقاء تليفزيونيا مثيرا، ولكن محبيهم حرصوا على الاستماع لأغانيهم هذا الأسبوع بزيادة واضحة عن الأسبوع الماضي.

فجاءت شيرين في المرتبة الأولى في عدد زيادات مشاهديها بأكثر من 182 ألف مشاهدة، واحتل تامر حسني المرتبة الثانية بزيادات وصلت إلى أكثر من 173 ألف مشاهدة، أما عمرو دياب ففي المرتبة الثالثة بزيادة 154 ألف مشاهدة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"