شيرين خلال الحفل
غنت النجمة شيرين عبد الوهاب مساء الجمعة أمام 15 ألف من جمهورها، في حفلها الذي أقيم بالصالة المغطاة مساء الجمعة 2 مايو.
وفي الحفل ذاته، تم تكريم كل من خالد سليم، مي كساب، أبو الليف، محمد نور، وفريق 8%.
وارتدت شيرين خلال الحفل ملابس سوداء شفافة ارتدت تحتها "تي شيرت" أبيض، مما أثار الجدل بين جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
وأعربت شيرين عن سعادتها بالعودة من جديد لإحياء حفلات غنائية في مصر، وتمنت إحياء المزيد من الحفلات خلال الفترة المقبلة.
شيرين تستعد لتصوير أغنيتيها "ومين اختار" و"كلي ملكك"، بطريقة الفيديو كليب، وهما من ألبومها الأخير "أنا كتير".
تعرف على أهم 5 لقطات في حفل شيرين بالصالة المغطاة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام