بالفيديو: تامر أمين ينتقد وكيل الأزهر بسبب "سالم أبو أخته"

بالفيديو: تامر أمين ينتقد وكيل الأزهر بسبب "سالم أبو أخته"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 1 مايو 2014 - 23:23 | آخر تحديث: الخميس ، 1 مايو 2014 - 23:30
الإعلامي تامر أمين الإعلامي تامر أمين
أبدا المذيع تامر أمين اعتراضه الشديد على تدخل وكيل الأزهر عباس شومان في الأفلام السينمائية بعد هجومه الأخير على فيلم " سالم أبو أخته".

وبدأ تامر حديثه بإبداء اعتراضه على تدخل مؤسسة الأزهر في الفن، مؤكدا أن مصر ليست بحاجة إلى وصاية أو مرجعية دينية على الفن والإبداع.

وأضاف تامر: "على الأزهر أن يبقى قامة وقيمة مرتفعة، وترك هذه الأمور للمنتمين لهذا المجال، فالأزهر أكبر من أن يتدني لهذه المساحات".

وأوضح أمين في حلقة الأربعاء، من برنامجه "من الآخر"، الذي يبث على قناة "روتانا مصرية": "الأعمال الفنية والسينمائية يتم إرجاعها للرقابة؛ لإبداء الرأي فيها ".

وقال أمين: "عفوا يا شيخنا لقد أدخلت نفسك أنت والمشيخة فيما لا يعنيك، فقاماتكم محفوظة وحذائكم على رأسي، لكن الساكت عن الحق شيطان أخرس، وأنا لم أكن يوما شيطان أخرس".

ومن المعروف أن وكيل الأزهر انتقد ظهور بطل الفيلم محمد رجب في ملابس رجل شرطة يظلم أهالي المنطقة، وممسكا بيده صحيفة "صوت الأزهر"، مما اعتبره إيحاء بأن مؤسسة الأزهر ترعى الظلم والاستبداد.

شاهد تامر أمين ينتقد وكيل الأزهر بسبب "سالم أبو أخته"

كلمات متعلقة تامر أمين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"