بورصة النجوم: تامر وشيرين وغادة عبد الرازق على قمة مواقع التواصل الاجتماعي‬‎

بورصة النجوم: تامر وشيرين وغادة عبد الرازق على قمة مواقع التواصل الاجتماعي‬‎

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 1 مايو 2014 - 14:10 | آخر تحديث: الخميس ، 1 مايو 2014 - 14:10
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
اهتمام النجوم في مصر الآن لا يتوقف على مبيعات ألبوم أو إيرادات أفلامهم كما كان منذ زمن ليس ببعيد، ولكنه امتد لمواقع التواصل الاجتماعي والمباهاة بعدد متابعيهم ومشاهدات الفيديوهات التي يطرحونها عبر قنواتهم.

لذلك قرر موقع FilFan.com استخدام مواقع متخصصة لقياس نشاطات النجوم وارتفاع أسهمهم وانخفاضها بشكل أسبوعي في مصر، عبر "بورصة النجوم".

غادة عبد الرازق تتفوق على تامر حسني في معركة Facebook

صور سهرة عشاء في باريس كانت كفيلة لجذب المهتمين بأخبار غادة عبد الرازق عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook، فالممثلة الشهيرة لم تنشر سوى صورا جمعتها بزوجها محمد فودة في إجازتهما سويا في فرنسا.

وجاء مردود ذلك عبر جذبها لأكثر من نصف مليون مهتم بصفحتها الرسمية انضم هذا الأسبوع فقط.

أما آية مصطفى مقدمة ""اصحي هنا الموضة عندنا" التي كانت احتلت المرتبة الأولى الأسبوع الماضي لم تختفي من قائمة الأعلى نموا هذا الأسبوع، فجاءت بالمرتبة الثانية بزيادة تخطت 170 ألف شخص.

أثار خبر "طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل" اهتمام الكثيرون، ولينتظروا أول رد فعل يؤكد أو ينفي الخبر، كان الحل أمامهم هو متابعة الصفحة الرسمية لتامر حسني، وربما هذا يفسر سبب الزيادة الملحوظة في صفحته الرسمية التي زادت أكثر من 140 ألف شخص.

يحافظ المطرب الصاعد أحمد جمال على شعبيته الالكترونية فزادت صفحته الرسمية بأكثر من 140 شخص.

صمت شيرين عبد الوهاب يتوجها على عرش Twitter لهذا الأسبوع

مازالت زيادة عدد متابعي شيرين عبد الوهاب على Twitter في ازدياد، دون أن تشارك جمهورها بأي تدوينة قصيرة، ولكن انتشرت أخبار عن نيتها في تصوير أكثر من كليب من ألبومها الأخير "أنا كتير".

حساب شيرين الرسمي زاد أكثر من 20 ألف متابع هذا الأسبوع لتتربع على قمة الأعلى نموا عبر موقع Twitter.

كذلك المطرب الكبير عمرو دياب الذي لا يهتم كثيرا بتحديث حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، فحسابه الرسمي زاد أكثر 17 ألف شخص.

تامر وشيرين هذا الأسبوع تفوقا بمواقع التواصل الاجتماعي


وعاد من جديد الموزع الموسيقي حسن الشافعي لدائرة اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كالمعتاد، مع اقتراب بدء برنامج Arab Idol، والذي يشارك فيه كعضو لجنة تحكيم مع نانسي عجرم وأحلام ووائل كفوري.

حسن زاد عدد متابعيه هذا الأسبوع أكثر من 12 ألف شخص.

باسم يوسف الغائب الحاضر، رغم مضي أسبوع دون ظهوره عبر شاشة MBC مصر بسبب إجازته، لكن على مايبدو اشتياق الجمهور له ازداد، فزاد حسابه الرسمي أكثر من 11 ألف شخص.

تامر حسني وشيرين وعمرو دياب ملوك الفيديو لهذا الأسبوع عبر YouTube

موقع YouTube فجاءت نتيجته تحمل أسماء أنشط ثلاثة مطربين في مصر وهم تامر وشيرين وعمرو دياب.

فهذا الأسبوع كان محبو أغاني تامر حسني هم لأنشط والأكثر استماعا لأغاني مطربهم المفضل عبر الموقع، فزادت نسبة مشاهدي أغانيه عبر قناته الرسمية لأكثر من 600 ألف شخص.

عمرو دياب مازال يتواجد بالقائمة


أما شيرين فجاءت في المرتبة الثانية بأكثر من 220 ألف مشاهدة زيادة عن الأسبوع الماضي.

وجاء عمرو دياب بزيادة قليلة مقارنة بهم وبعدد زواره الأسبوع الماضي، فوصل عدد مشاهديه هذا الأسبوع لأكثر من 100 ألف شخص.

كلمات متعلقة شيرين عبد الوهاب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"