نوال الزغبي: أنا لست "ملكة البطيخ".. وأبحث عن عمل يجمعني مع شيرين

نوال الزغبي: أنا لست "ملكة البطيخ".. وأبحث عن عمل يجمعني مع شيرين

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 أبريل 2014 - 15:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 أبريل 2014 - 18:44
نوال الزغبي نوال الزغبي
حلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني، في حلقة جديدة من برنامج "الحكم"، والذي يعرض على قناة "MBC مصر".

ونظرا لقلة ظهور نوال الزغبي في الإعلام، فكان لديها الكثير لتعلن عنه عبر ذلك اللقاء، والذي أجابت فيه النجمة اللبنانية على العديد من الأسئلة.

نوال الزغبي


وحول اتهام نوال الزغبي بالبخل الفنّي، نفت نوال هذه الصفة عنها، موضحة أنها تدرس خطواتها جيدا، ولهذا فإنها تتأخر في مشاريعها.

وأكدت بأنها بدأت في التحضير لألبوم غنائي جديد تختاره في تأن، لأن الأعمال الفاشلة تحرق الفنان، بحسب رأيها.

وأكدت نوال في حوارها أنها لا يمكن أن تصدم الجمهور بالصورة، ولكن من الممكن أن تصدمه بالكلمة، وأنها لا تحبذ الرقص في أعمالها المصورة.

وردا على سؤال حول جرأة الفنانة نانسي عجرم في كليب "ما تيجي هنا"، وإذا كانت نوال توافق أن تكون "ملكة البطيخ" محلها، رفضت نوال الفكرة، وأكدت أن هذا العمل يليق بنانسي، لأنها بدأت مسيرتها بهذا الشكل لكنه بعيد عن شخصيتها.

كما أشارت نوال الزغبي لاحتمالية تقديم "دويتو" غنائي مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لأن علاقتهما مميزة جدا، وفي حالة توفر العمل المناسب سيقدماه فورا، وأكدت أنها لا تخاف من أن تغني مع شيرين، وأنها ستستمد من إحساسها الذي "سيُسلطنها"، بحسب وصفها.

واعترفت نوال أنها أخطأت حين رفضت عروض المشاركة في لجان تحكيم برامج الهواة، حيث عرض عليها كثيرا المشاركة فيها لكنها لم تتخذ القرار الصحيح، وأنها ستوافق على خوض التجربة إذا كان البرنامج سيضيف لها وتضيف اليه.

وعن خطوة الاتجاه للتمثيل، أكدت أنها ندمت على عدم التعاون مع الفنان الراحل أحمد زكي، وأشارت بأنه عُرض عليها أعمالا كثيرة كي تقوم ببطولتها ولكنها رفضتها، وكان آخرها مسلسل "العقرب" مع منذر رياحنة، لكن مسلسل "لعبة الموت" الذي لعبت بطولة النجمة سيرين عبد النور وعابد فهد حمّسها لخوض هذه التجربة.

كلمات متعلقة نوال الزغبي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"