فيديو: التليفزيون المصري يمنع أول مذيعة محجبة من الظهور

فيديو: التليفزيون المصري يمنع أول مذيعة محجبة من الظهور

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 أبريل 2014 - 16:20 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 أبريل 2014 - 3:17
فاطمة نبيل فاطمة نبيل
قالت المذيعة فاطمة نبيل، أول مذيعة محجبة في التليفزيون المصري، إنها لا تعرف السبب الحقيقي وراء منعها من الظهور في ماسبيرو.

وأكدت فاطمة نبيل في مداخلة تليفونية مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه "مانشيت"، أنها لا تنتمي لأي حزب سياسي أو أي جماعة.

وقالت: "أنا مذيعة محترفة عملت في العديد من الأماكن لسنوات، منها قناة "الجزيرة" مباشر مصر، والتليفزيون المصري الذي عملت به منذ تخرجي".

وأكدت فاطمة أنها عملت في قناة "الجزيرة" بعقد رسمي وبموافقة التليفزيون المصري، قبل أن تعلن استقالتها من القناة رسميا وعلى الهواء، وذلك بعد أحداث "الحرس الجمهوري"، والتي تم الإعلان عنها في العديد من المحطات الفضائية والتليفزيون المصري، وقالت وقتها إن الجيش المصري "خط أحمر"، واعتبرت تغطية قناة "الجزيرة" للأحداث غير مهنية.

وتابعت: "لا أعرف السبب الحقيقي وراء منعي من الظهور على شاشة التليفزيون، ولكنني فوجئت بتصريحات للسيدة صفاء حجازي، رئيس قطاع الأخبار، قالت فيها إن السبب هو مهاجمتي لمصر عبر شاشة (الجزيرة)".

واعتبرت أن هذه التصريحات تشهير بها، وأنها تحتفظ بحقوقها القانونية، وستبدأ في اتخاذ هذه الإجراءات، وستطلب التحقيق رسميا في تصريحات رئيس قطاع الأخبار ضدها.

كما تحدت المذيعة فاطمة نبيل أن يأتي أي شخص بفيديو لها خلال ظهورها على شاشة "الجزيرة" وهي تسيء إلى أي مؤسسة مصرية، لا سيما وأن زوجها ضابط في القوات المسلحة، ولا يمكن أن تصدر منها مثل هذه التصريحات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"