لماذا امتنعت سيلينا جوميز عن تتبع كل الناس على Instagram؟

لماذا امتنعت سيلينا جوميز عن تتبع كل الناس على Instagram؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 أبريل 2014 - 10:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 أبريل 2014 - 10:14
سيلينا جوميز سيلينا جوميز
فوجئ رواد موقع التواصل الاجتماعي Instagram بتوقف نجمة الغناء الأمريكية سيلينا جوميز عن إزالتها لأي شخص كانت تتتبعه على موقع الصور الشهير.

وما زاد من دهشة معجبي "جوميز" أنها قامت مؤخرا عبر حسابها على Instagram بنشر صور كئيبة لها، وكلمات أغاني تحمل معان خفية، ومنها أغنية Work in Progress للمغنية ماري جي. بليج.



وجاء قرار سيلينا جوميز بعدم تتبعها لأي أحد على Instagram عقب حضورها لمهرجان وادي Coachella للموسيقى والفن، وكان برفقتها صديقها السابق نجم الغناء الكندي جستين بيبر، وشقيقتا كيم كارداشيان "كيندال" و"كايلي".



وبحسب موقع قناة E! الترفيهية، فإن مصدر أشار أن سبب إزالة سيلينا جوميز لكل من كانت تتابعه على Instagram هو لإيمانها في إلغاء كل من له أثر سلبيا على حياتها، ورغبتها على التركيز على الأمور الإيجابية في المقابل.

كما أضاف المصدر أن سر تطهير سيلينا لحسابها على Instagram هو لإجرائها إعادة تقييم لكل صداقاتها وعلاقاتها مع بعض الأشخاص.



ونفى شاهد عيان إن كانت مزاجية سيلينا جوميز الحالية هو صديقها جستين بيبر، مؤكدا أنه شاهدهما في مهرجان Coachella وهما في غاية الانسجام، ويقضيان أوقاتا ممتعة، وكانا يمسكان بأيدي بعضهما.

وتجدر الإشارة أنه يبلغ عدد متابعي سيلينا جوميز على Instagram أكثر من 8 ملايين شخص.

كلمات متعلقة Instagram جستين بيبر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"