كاميرون دياز تطيح بـ "Captain America" من صدارة شباك التذاكر الأمريكي

كاميرون دياز تطيح بـ "Captain America" من صدارة شباك التذاكر الأمريكي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 أبريل 2014 - 19:54 | آخر تحديث: الأحد ، 27 أبريل 2014 - 20:35
بطلات فيلم "The Other Woman" بطلات فيلم "The Other Woman"
رغم تصدره شباك التذاكر الأمريكي لثلاثة أسابيع على التوالي، تمكن الفيلم النسائي " The Other Woman" هذا الأسبوع من الإطاحة بفيلم " Captain America: The Winter Soldier" من المركز الأول.

ونجح فيلم شركة "Fox" النسائي في التربع على عرش شباك التذاكر الأمريكي هذا الأسبوع، محققا 24.7 مليون دولار.

"The Other Woman" فيلم رومانسي كوميدي يجمع بين كاميرون دياز وليزلي مان وكيت أبتون والمطربة نيكي ميناج، وتدور أحداثه حول كاميرون دياز التي تكتشف أن حبيبها متزوج من ليزلي مان فتقرران أن تتحدان سويا من أجل الانتقام منه.

لقطة من فيلم "Captain America"


أما الجزء الجديد من البطل الخارق " Captain America " فتراجع إلى المركز الثاني محققا 16 مليون دولار، ليصبح إجمالي إيراداته 225 مليون دولار في أمريكا فقط.

وتمكن فيلم "Captain America: The Winter Soldier" من تحقيق رقما قياسيا جديدا بعد أن حقق أكبر افتتاحية لفيلم في شهر إبريل على مر التاريخ، حيث ربح 96 مليون دولار في أسبوعه الافتتاحي.

"Captain America: The Winter Soldier" من بطولة كريس إيفانز وسكارليت جوهانسون وصامويل إل جاكسون، ومن إخراج أنتوني روسو وجو روسو.



وحافظ على المركز الثالث من الأسبوع الماضي، الفيلم الإيماني " Heaven Is for Real "، محققا 13.8 مليون دولار هذا الأسبوع.

الفيلم مستوحى من الكتاب الأعلى مبيعا بين الأوساط المسيحية المتدينة في أمريكا، والذي يحكي عن قصة حقيقية لفتى يدعى أنه شاهد الجنة خلال خضوعه لعملية جراحية.

" Heaven Is for Real" من بطولة كريج كينر، كيلي ريلي، توماس هادن تشورتش، ومن إخرج راندال ولاس.


وتراجع إلى المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة " Rio 2 "، محققا 13.7 مليون دولار هذا الأسبوع.

ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم الذين شاركوا في الأداء الصوتي له، على رأسهم آن هاثاواي وجيسي إيسينبيرج وليسلي مان، وهو من إخراج كارلوس سالدنها.

وتدور أحداث الفيلم حول "بلو" و "جويل" وأطفالهما الثلاثة الذين يضطرون لترك الغابة السحرية التي يمتلكونها بعد أن تم الدفع بهم إلي الغابات الاستوائية. وفي محاولة منهم للتكيف مع الوطن الجديد يضطر "بلو" إلي صراع أكثر الكائنات شرا وانتقامية في الغابة، ألا وهو حماه.


أما فيلم الممثل الراحل بول ووكر " Brick Mansions" فحل في المركز الخامس في الأسبوع الأول من عرضه، محققا 9.6 مليون دولار.

لقطة من فيلم "Captain America"


ويجسد ووكر في الفيلم دور شرطي متخفي يحرر مدينة تم احتجاز سكانها كرهائن بواسطة مجرم محترف، لكنه في حاجة في مهمته للاستعانة ببطل رياضة تخطي الحواجز "الباركور" ديفيد بيلي، الذي يعرف كل مخارج ومداخل المدينة.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"