بالفيديو: "كرش" تامر عبد المنعم يثير سخرية جمهور عمرو دياب

بالفيديو: "كرش" تامر عبد المنعم يثير سخرية جمهور عمرو دياب

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 أبريل 2014 - 11:26 | آخر تحديث: الأحد ، 27 أبريل 2014 - 11:26
عمرو دياب وتامر عبد المنعم في كليب "نور العين".. الأصل والصورة عمرو دياب وتامر عبد المنعم في كليب "نور العين".. الأصل والصورة
أثار تقليد الفنان تامر عبد المنعم للنجم عمرو دياب في الحلقة الثانية من برنامج "شكلك مش غريب" السبت 26 إبريل الجاري سخرية جمهور "الهضبة".

وترجع سخرية جمهور "دياب" من تامر عبد المنعم بسبب تقليده له في كليبه الشهير "نور العين"، ولكن وهو زائد الوزن وبـ "كرش" بحسب رأيهم.

شاهد تامر عبد المنعم يقلد عمرو دياب في "شكلك مش غريب"

حيث انتقد عدد من جمهور عمرو دياب تامر عبد المنعم على تقليده لـ "الهضبة"، وأكدوا أنه لا يشبهه وأنه لا يستطيع تقليد نجمهم المفضل.







فيما أشار البعض الآخر أن عمرو دياب رجل رياضي ولا يوجد "كرش" له مثل تامر عبد المنعم.




ولكن على عكس الجميع، أشادت عضو لجنة تحكيم البرنامج المذاع على قناة MBC النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بتقليد تامر عبد المنعم لعمرو دياب، حيث قالت: "فظيع تامر.. لعبت على الوتر، أحلى لوك لعمرو دياب وأحلى أغانيه".

وتجدر الإشارة أن تامر عبد المنعم سبق وأن قلد عمرو دياب في فيلمه السينمائي "المشخصاتي" في سنة 2002، وهو من إخراج فخر الدين نجيدة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"