بالفيديو: كاتي بيري تقتحم أعياد ميلاد جمهورها متنكرة من أجل كليب "Birthday"

بالفيديو: كاتي بيري تقتحم أعياد ميلاد جمهورها متنكرة من أجل كليب "Birthday"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 26 أبريل 2014 - 18:35 | آخر تحديث: السبت ، 26 أبريل 2014 - 19:34
كاتي بيري في شخصية يوسف شولوم اليهودي مضيف الحفلات أو "نبطشي" الأفراح كاتي بيري في شخصية يوسف شولوم اليهودي مضيف الحفلات أو "نبطشي" الأفراح
لم يتعرف أي من محبي كاتي بيري على شخصيتها الحقيقية في أحدث فيديو كليب لها بعنوان " Birthday"، وذلك بفضل خبراء تصفيف الشعر والماكياج الذين استعانت بهم في مهمتها لاقتحام أعياد الميلاد.

واقتحمت كاتي بيري في كليبها العديد من أعياد الميلاد متنكرة في أزياء أسوأ الشخصيات الترفيهية في أعياد الميلاد على مر العصور.

وقدمت بيري شخصية "جولدي" راقصة التعري المسنة التي أفسدت عيد ميلاد أحد الرجال العجائز بدار للمسنين، وشخصية يوسف شولوم اليهودي مضيف الحفلات أو "نبطشي" الأفراح، الذي يخرج عن المألوف ويفسد حفل عيد الميلاد بتماديه في الرقص.

شاهد فيديو كليب "Birthday " لكاتي بيري

كما قدمت أيضا شخصية كريس المهرج، وإيس مروض الحيوانات، والأميرة ماندي التي لا تجيد حتى الرسم على وجوه الأطفال.

بيري في شخصية المهرج كريس


وبدأت كيتي بيري الفيديو كليب بتقديم كل شخصية من الشخصيات التي ستقتحم أعياد الميلاد، قبل أن تبدأ أغنيتها " Birthday " من ألبومها الأخير " Prism".

وبالفعل أثبتت بيري أنها أسواء شخصية ترفيهية في أعياد الميلاد على الإطلاق، خاصة في شخصية كريس المهرج الذي لم يستطع عقد بالونا واحدا على شكل حيوان، أو الأميرة ماندي التي تعد أسوأ رسامة على وجوه الأطفال في التاريخ.

بيري في شخصية إيس مروض الحيوانات


لكن كل ذلك لا يهم بعدما كشفت بيري للأطفال عن شخصيتها الحقيقية معللة فشلها في الرسم إلى أنها ليست ترفيهية محترفة، بل إنها كاتي بيري.

ولا تقل روح الدعابة في الفيديو الذي تبلغ مدته 8 دقائق حتى في نهايته، حيث تفاجئ بيري المشاهدين بالظهور بشخصية يوسف مقدم الحفلات، لكن هذه المرة بملابسها الداخلية وهي ترقص على نغمات الأغنية وتعزف على جيتارها.

شاهد فيديو كليب "Birthday " لكاتي بيري

كلمات متعلقة كاتي بيري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"