بالصور: آشتون كوتشر وميلا كونيس منسجمان في مهرجان "Stagecoach" الموسيقي

بالصور: آشتون كوتشر وميلا كونيس منسجمان في مهرجان "Stagecoach" الموسيقي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 26 أبريل 2014 - 17:55 | آخر تحديث: السبت ، 26 أبريل 2014 - 19:31
آشتون كوتشر وميلا كونيس مستمتعان بحفل موسيقي الكانتري آشتون كوتشر وميلا كونيس مستمتعان بحفل موسيقي الكانتري
حرص الممثل الوسيم آشتون كوتشر على مداعبة بطن خطيبته الممثلة ميلا كونيس التي ظهر عليها معالم الحمل، وذلك خلال تواجدهما في مهرجان Stagecoach الموسيقي.

وبدا على الثنائي التناغم الشديد في المهرجان الخاص بموسيقي "الكانتري"، الذي أقيم أمس الجمعة في نادي " Empire " للبولو في مدينة إنديو بكاليفورنيا، حسب ما ورد بمجلة "US" الأمريكية.

وظهرت بطن كونيس التي بدى عليها الحمل من خلال "التي شيرت" الأسود الذي ارتدته أسفل قميصها الكاروهات، بالإضافة إلى سروال جينز أزرق، لتبدو متناسبة مع الموسيقي الريفية.

أما كوتشر فاطلق العنان لنفسه في تلك المناسبة بارتداء قبعة وحذاء لرعاة البقر، بالإضافة إلى "تي شيرت" أحمر وسروال جينز أزرق داكن.

وظل الثنائي ممسكان بيد بعضهما البعض أثناء الاستماع لأغاني إريك شيرش، وذلك في المهرجان الذي يعد النسخة الـ "كانتري" من مهرجان " Coachella" الموسيقي.

ومن المعروف أن ميلا تنتظر انجاب ابنتها الأولى خلال الأشهر القليلة القادمة، بعد أن أكد عدد من المصادر المقربين نوع الجنين لمجلة " US ". (التفاصيل).

آشتون كوتشر وميلا كونيس

آشتون كوتشر وميلا كونيس

آشتون كوتشر وميلا كونيس

آشتون كوتشر وميلا كونيس

آشتون كوتشر وميلا كونيس

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"