بالفيديو - سامح حسين لأشرف عبد الباقي: "متخليش حد يوقع بيننا"

بالفيديو - سامح حسين لأشرف عبد الباقي: "متخليش حد يوقع بيننا"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 أبريل 2014 - 23:33 | آخر تحديث: السبت ، 26 أبريل 2014 - 1:48
مظهر شاهين يهدي سامح حسين نسخة من المصحف الشريف مظهر شاهين يهدي سامح حسين نسخة من المصحف الشريف
أكد الفنان سامح حسين شعوره بالامتنان للفنان أشرف عبد الباقي صاحب الفضل عليه، وذلك خلال حلوله ضيفا على الإعلامي مظهر شاهين، الجمعة 25 أبريل، في برنامجه المذاع على قناة "التحرير".

وقال سامح حسين للفنان أشرف عبد الباقي: "متخليش حد يوقع بيننا"، مؤكدا أن عبد الباقي كان أول من أعطاه فرصة التمثيل حتى قبل مسلسل " راجل وست ستات ".

وأوضح حسين أن عبد الباقي سبق أن أعطاه الفرصة عندما عمل معه في مسرحية "حلو وكداب "، ثم في فيلم " لخمة راس".

وحرص شاهين على تهنئة سامح على فيلمه الجديد "جيران السعد" الذي لم يشاهده بعد، لكنه أكد أنه علم من أصدقائه، أن الفيلم خالي من أي شئ قد " يجرح الأسرة المصرية ".

سامح حسين يتلقى المصحف من مظهر شاهين


وقال شاهين عن الفيلم: "من الممكن أن يكون به بعض "بهارات" لا نرضى عنها كمشايخ، ولكنه في المجمل متناسب مع الأسرة المصرية، ويناقش قضية هامة وهي الجيرة".

شاهد حديث سامح حسين عن أشرف عبد الباقي

ومن جانبه أكد حسين أن الفيلم يدعو لقيمة التسامح، مؤكدا أنه يضع لنفسه عددا من المبادئ في عمله، التي لو لم يستطع الالتزام بها في الوقت الحالي، سيترك مهنة التمثيل على الفور.

وكشف حسين أنه لا يخاف ترك التمثيل، نظرا لأنه سبق أن عمل في فترة دراسته في مهن مختلفة، منها "نقاش وحداد ونجار".

وخلا فقرة التعليق على بعض الشخصيات العامة، قال سامح عن المرشح الرئاسي حمدين صباحي: " انتخبت حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسية السابقة، وهو شخص أحبه واحترمه كثيرا هو وأسرته".

اختتم الإعلامي مظهر شاهين حلقة الجمعة من برنامجه "الطريق" باهداء نسخة من المصحف الشريف للممثل الكوميدي سامح حسين.

ويحرص "شاهين" في نهاية كل حلقة على إهداء نسخة من المصحف الشريف لضيوفه، وكان أول الضيوف الذين أهداهم "شاهين" نسخة من المصحف، الفنانة إلهام شاهين خلال حلقة الأسبوع الماضي.

شاهد سامح حسين يتسلم المصحف من مظهر شاهين

شاهد حديث سامح حسين عن أشرف عبد الباقي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"