بالفيديو: "HULK" ينضم بالخطأ لرونالدو ونيمار في إعلان "Nike" لكأس العالم

بالفيديو: "HULK" ينضم بالخطأ لرونالدو ونيمار في إعلان "Nike" لكأس العالم

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 أبريل 2014 - 22:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 أبريل 2014 - 23:43
ظهور البطل الخارق "HULK" في الإعلان وسط إبراهيموفيتش وديفيد لويز ظهور البطل الخارق "HULK" في الإعلان وسط إبراهيموفيتش وديفيد لويز
انضم البطل الخارق "هالك" عن طريق الخطأ إلى كريستيانو رونالدو ونيمار في إعلان شركة " Nike" الجديد الذي تستقبل به بطولة كأس العالم 2014.

تحت عنوان "Winner Stays" أو "الغالب مستمر"، أطلقت " Nike" إعلان حافل بنجوم كرة القدم من بينهم وين روني، أندريس إنيستا، ديفيد لويز، أندريا بيرلو، تياجو سيلفا، زالتان إبراهيموفيتش، وحارس المرمى تيم هاورد، وغيرهم من النجوم الذين انضم إليهم البطل الخارق هالك عن طريق الخطأ.

وبدأ الإعلان بتحدي بين فريقين لكرة قدم من الهواة في أحد المنتزهات، ومع إعلان أن الرابح مستمر في اللعب، أكد أحد المتبارين أنه سيكون في قوة كريستيانو رونالدو، بينما أعلن منافسه أنه سيكون في مهارة نيمار من أجل الفوز.

كريستيانو رونالدو يكشف عن حذائه "Mercurial Superfly"


ومع تحول اللاعبين الهواة إلى نيمار وكريستيانو بالفعل، استمر زملائهما في مناداة أشهر اللاعبين واحدا تلو الآخر، لينضموا إليهم في المباراة.

لكن حدث ما لم يكن في الحسبان عند استدعاء أحد الشباب للاعب البرازيلي هالك، والذي حضر بدلا منه البطل الخارق الأخضر من سلسلة أفلام "HULK".

وحمل الإعلان العديد من اللحظات الكوميدية كان من بينها السخرية من نيمار الشهير بحبه للمراوغة، وذلك بعدما مرر الشاب الذي تحول إلى نيمار الكرة لزميله بالفريق، الذي قال له: "نيمار من المستحيل أن يفعل ذلك".

وكشف الإعلان عن حذاء "Nike" الجديد "Magista" الذي أعرب أحد الشباب بالمباراة عن سعادته بارتداء حذاء لم يطرح في الأسواق بعد، ليرد عليه كريستيانو رونالدو بالإكتفاء بالإشارة إلى حذائه "Mercurial Superfly" المصمم خصيصا له.

إرينا شايك ترسل قبلة لكريستيانو


وعندما حاول الشاب نفسه التعالي على رونالدو بأنه الآن لديه آلاف المشجعين يهتفون باسمه، رد عليه كريستيانو: "لكنها ليست من بينهم"، لتظهر وسط المدرجات صديقته العارضة الروسية إرينا شايك.

شاهد إعلان "Winner Stays" لشركة " Nike" بمناسبة اقتراب كأس العالم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"