بالصور والفيديو: كاميرون دياز تمازح كيت أبتون برسم شارب لها أثناء نومها

بالصور والفيديو: كاميرون دياز تمازح كيت أبتون برسم شارب لها أثناء نومها

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 أبريل 2014 - 20:52 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 أبريل 2014 - 21:42
ليزلي مان وكاميرون دياز تمزحان مع كيت أبتون برسم شارب لها ليزلي مان وكاميرون دياز تمزحان مع كيت أبتون برسم شارب لها
كشفت الممثلة الشقراء كاميرون دياز مع شريكتها في فيلم "The Other Woman" ليزلي مان عن جانبهما الشرير، خلال مزاحهما مع عارضة الأزياء كيت أبتون.

وحلت دياز وليزلي، أمس الخميس، ضيفتين على برنامج " Late Night" الذي يقدمه سيث مايرز، للترويج لفيلمهما "The Other Woman" بمشاركة كيت أبتون، والذي طرح بدور العرض المصرية الأربعاء الماضي.

دياز وليزلي في برنامج " Late Night"


وعندما فاجأهما مقدم البرنامج بصورتهما مع كيت أبتون بالشارب على وجوهها، ردت ليزلي: "لقد فعلنا ذلك، يا لنا من فتيات سيئات".

وقالت ليزلي: "إنها تنام بسرعة جدا، تنام في لحظتها، مما أثار جنوني لأنني لا يمكنني أن أنام في الطائرة. فقلت أنا وكاميرون لأنفسنا: ما الذي يمكن أن نفعله فهي شبه مغشى عليها. قررنا رسم شارب لها".

وأضافت دياز: "رسمت عليها ولم تستيقظ، إنها مثل الطفل، كأنها طفل صغير نائم"، لتضيف مان: "كأنها فتاة مراهقة".

ليرد عليهما سيث مازحا: "بينما أنتما سيدتان راشدتان ترسمان الشوارب على الآخرين".

وكشفت دياز عن شعورها بالندم بعد رسم الشارب على وجه أبتون، قائلة: "شعرت بالندم بعدها، فقلت لنفسي أننا لا يمكننا التقاط الصورة إلا إذا رسمنا شارب على وجهنا أيضا".

وعلى الرغم من إلحاح ليزلي على دياز لترك الشارب على أبتون حتى تستيقظ وتزيله بنفسها، إلا أن دياز اعترفت أنها أزالت الشارب من على وجه أبتون قبل أن تكتشف الأمر.

"The Other Woman" فيلم رومانسي كوميدي يجمع بين كاميرون دياز وليزلي مان وكيت أبتون والمطربة نيكي ميناج، وتدور أحداثه حول كاميرون دياز التي تكتشف أن حبيبها متزوج من ليزلي مان فتقرران أن تتحدا سويا من أجل الانتقام منه.

شاهد اعتراف كاميرون دياز وليزلي مان برسم شارب على وجه كيت أبتون

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"