إطلاق سراح جستين بيبر بعد احتجازه في مطار لوس أنجلوس

إطلاق سراح جستين بيبر بعد احتجازه في مطار لوس أنجلوس

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 أبريل 2014 - 18:56 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 أبريل 2014 - 21:29
جستين بيبر جستين بيبر
بعد احتجازه لما يقرب من أربع ساعات في مطار لوس أنجلوس، سمحت في النهاية إدارة الجمارك بالمطار بإطلاق سراح المطرب الكندي جستين بيبر.

وغادر جستين بيبر المطار بمصاحبة أربعة من حرسه الخاص في سيارتين دفع رباعي، فيما انتظرت شاحنة لنقل أعضاء فرقته فور خروجهم من بوابة توم برادلي.

ولم يعلق جستين بيبر عن الأمر، واكتفى فقط بالابتسامة التي رسمها على وجهه أمام عدسات مصوري المشاهير الذين كانوا في انتظاره.

وكان بيبر عائدا من رحلته في اليابان، التي زار خلالها العديد من الأماكن السياحية مع والدته.

ولم تعلق الجمارك على سبب احتجاز بيبر، لكنها ليست المرة الأولى التي يتعرض لها المطرب الشاب للاحتجاز في أحد مطارات الولايات المتحدة فور عودته من الخارج.

فسبق أن تم احتجاز بيبر لبعض الوقت أثناء عودته من كندا إلى نيو جيرسي من أجل حضور مباراة نهائي بطولة كرة القدم الأمريكية "سوبر بول"، فبراير الماضي. (التفاصيل).

وهي الواقعة التي تناقلتها وسائل الإعلام الأمريكية مؤكدة أن سلطات المطار احتجزت طائرته الخاصة لتفتيشها لاعتقادهم بموجود كميات من المارجوانا علي متنها، لكن نتيجة التفتيش لم تسفر عن وجود أي مواد مخدرة بالطائرة.

كما تم تبرئة بيبر مؤخرا من تهمة القيادة تحت تأثير الخمر ومقاومة الإعتقال والقيادة بدون رخصة، وذلك عند القبض عليه بميامي في يناير الماضي.

ويواجه بيبر حاليا اتهامات جديدة بالتعدي على سائق سيارته الليموزين في تورونتو شهر ديسمبر الماضي.

كلمات متعلقة جستين بيبر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"