الاعتداء على محمد فؤاد وسرقة هاتفه وألبومه الجديد ومبالغ نقدية في الجونة

الاعتداء على محمد فؤاد وسرقة هاتفه وألبومه الجديد ومبالغ نقدية في الجونة

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 أبريل 2014 - 13:23 | آخر تحديث: السبت ، 26 أبريل 2014 - 1:55
محمد فؤاد محمد فؤاد
أكد المطرب محمد فؤاد أنه تم التعدي عليه بالضرب والسرقة أثناء تواجده في مدينة الغردقة بصحبة لاعب كرة القدم السابق تامر بجاتو.

توجه فؤاد وبجاتو لشرطة السياحة ليحررا محضرا رسميا يتهمان فيه حراس متواجدون في منطقة الجونة بالغردقة بضربهما وسرقة هواتفهما الشخصية، ومنعهما دخول لمطعم استأجره المطرب الشهير ولاعب كرة القدم السابق، بسبب خلافات مع الإدارة.

وأكد فؤاد أن هاتفه الشخصي كان محمل بأغاني ألبومه الجديد، بالإضافة إلى الاستيلاء على حقيبة فيها 340 ألف دولار وساعة «روليكس» قيمتها 225 ألف جنيه ومبلغ 25 ألف جنيه، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

من ناحية أخرى، قرر فؤاد تأجيل طرح ألبومه الغنائي الجديد، الذي كان مقررا طرحه في شم النسيم وذلك بسبب الأوضاع غير المستقرة في مصر، على أن يتم طرحه في عيد الفطر المقبل في حال استقرار الأوضاع.

ويتعاون فؤاد في ألبومه الجديد، الذي يتولى إنتاجه بنفسه، مع الشعراء أمير طعيمة وإيهاب عبده وهاني عبد الكريم وأسامة محرز، والملحنين رامي جمال وخالد عز ووليد سعد ومدين، والموزعين توما ومحمود صادق وخالد عز وأسامة الهندي.




كلمات متعلقة الغردقة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"