محمد رمضان يتفوق على "حلاوة روح" هيفاء وهبي وزواج منير في اهتمامات قراء FilFan.com

محمد رمضان يتفوق على "حلاوة روح" هيفاء وهبي وزواج منير في اهتمامات قراء FilFan.com

محمد صالح | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 24 أبريل 2014 - 18:56 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 أبريل 2014 - 12:37
محمد رمضان محمد رمضان
إذا لم تستطع متابعة أغلب الأخبار الفنية خلال الأيام الماضية، تستطيع أن تفعل ذلك الآن عبر السطور التالية.

ويقدم FilFan.com أكثر 5 موضوعات شعبية خلال الأيام الماضية من هذا الأسبوع، وهي الموضوعات الأكثر قراءة وتفضيلا من زوار الموقع في الأيام الماضية.


اهتمام الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي بالدفاع عن اسم عائلته، جاء في خامس اهتمامات القراء هذا الأسبوع

وطالب الأبنودي، الطفل كريم الأبنودي، بطل فيلم "حلاوة روح"، بتغيير اسمه الفني لأنه لم يحصل على تصريح رسمي منه، لنسب إسمه لعائلة الأبنودي.

وتوعد الأبنودي الكبير الطفل كريم بمقاضاته هو وأهله لو استمر في استخدام اسم الأبنودي ونسب نفسه للعائلة.

وقال الأبنودي في اتصال هاتفي مع الإعلامي محمود سعد ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، السبت، "كريم ولد موهوب وسبق أن قدمته لك لكن به عيب خطير، أرفض نسبه لأسم عائلة الأبنودي، فبناتي فقط هن اللاتي يحملن اسمي". (التفاصيل)

هيفاء وهبي لأثار الحكيم: لا تلوميني أن تاريخك المهني أصبح مع الأثار!
في المركز الرابع، جاءت حرب التصريحات التي دارت بين الفنانتين هيفاء وهبي وآثار الحكيم مطلع هذا الأسبوع.

واكتفت هيفاء بالرد على هجوم الفنانة آثار الحكيم على فيلم “حلاوة روح”، بتدوينة على حسابها بموقع التدوينات القصيرة Twitter.

وغردت هيفاء بالإنجليزية عبر حسابها الشخصي على Twitter ساخرة: "لا تلوميني أن تاريخك المهني أصبح مع الأثار والأطلال". (التفاصيل)

بالفيديو: منير يرفض ارتداء "بدلة" في عقد قرانه
زواج النجم محمد منير جاء في ثالث اختيارات قراء FilFan.com لهذا الأسبوع.

وظهر المطرب الكبير محمد منير في صور حفل زفافه التي عُرضت في الصحف والبرامج وهو لا يرتدي "بدلة" العريس الشهيرة ودون رابطة عنق.

أعلن الإعلامي محمود سعد خبر زواج المطرب الكبير محمد منير وعرض صورا من عقد القران، وأعلن أن "الكينج" -كما يلقبه محبيه- كان دائم التردد على لندن مؤخرا وتحجج بأنه ذهب لزيارته أثناء وعكته الصحية الأخيرة، ليكتشف أنه كان ذاهب لرؤية زوجته. (التفاصيل)

طفل فيلم "حلاوة روح" يتعرض للاعتداء أثناء ذهابه إلى المدرسة
معاناة الطفل الذي شارك هيفاء وهبي في فيلمها الجديد "حلاوة روح" جعلته بطلا لثاني اهتمامات القراء لهذا الأسبوع.

وتعرض الطفل كريم الأبنودي، أحد الأبطال المشاركين في بطولة فيلم "حلاوة روح" من بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي للاعتداء عليه وهو في طريقه إلى المدرسة.

وبحسب موقع "العربية.نت"، فإن "جهاد" والدة كريم أكدت أن ابنها تعرض الاعتداء من الناس في الشارع أثناء ذهابه إلى المدرسة بسبب فيلم "حلاوة روح".

وأشارت أن هناك من قال لإبنها "إنت كافر وخللي حد يربيك"، ثم بصق عليه. (التفاصيل)

محمد رمضان ردا على السبكي: ميهمنيش تفتكر اسمي
في مقدمة اهتمامات قراء FilFan.com لهذا الأسبوع، جاء رد محمد رمضان على المنتج محمد السبكي.

وعاد الخلاف بين الممثل محمد رمضان والمنتج محمد السبكي للأضواء من جديد، فبعد الصمت الطويل، ظهرت الأزمة مجددا عبر وسائل الإعلام.

أثناء لقاء المنتج محمد السبكي بقناة "النهار" لتوضيح موقفه من إيقاف فيلم "حلاوة روح" من العرض بدور السينما، تطرق ضيف الحلقة الناقد طارق الشناوي لإيرادات فيلمي "عبده موتة" و"قلب الأسد" اللذان قدمهما محمد رمضان مع المنتج أحمد السبكي.

فكان رد محمد السبكي حول تخطي الفيلمين لإيرادات "حلاوة روح" هو تجاهل محمد رمضان، بطل الفيلمين اللذين حققا إيردات عالية، ونعته بـ"الولا اللي عمل الفيلمين". (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"