بورصة النجوم: آية مصطفى وسامو زين وتامر حسني الأكثر نموا على مواقع التواصل الاجتماعي‬‎

بورصة النجوم: آية مصطفى وسامو زين وتامر حسني الأكثر نموا على مواقع التواصل الاجتماعي‬‎

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 24 أبريل 2014 - 14:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 سبتمبر 2014 - 10:44
آية مصطفى آية مصطفى
اهتمام النجوم في مصر الآن لا يتوقف على مبيعات ألبوم أو إيرادات أفلامهم كما كان منذ زمن ليس ببعيد، ولكنه امتد لمواقع التواصل الاجتماعي والمباهاة بعدد متابعيهم ومشاهدات الفيديوهات التي يطرحونها عبر قنواتهم.

لذلك قرر موقع FilFan.com استخدام مواقع متخصصة لقياس نشاطات النجوم وارتفاع أسهمهم وانخفاضها بشكل أسبوعي في مصر، عبر "بورصة النجوم".


آية مصطفى تتفوق على عمرو دياب وغادة عبد الرازق على Facebook

آية مصطفى هي الشابة المنضمة أخيرا لطائفة الساخرين بالفيديو من عادات الفتاة المصرية تحت عنوان "اصحي هنا الموضة عندنا".

تفوق آية مصطفى في السخرية من عادات الفتاة المصرية لم يقف فقط على انتشار الفيديوهات الخاصة بها عبر صفحات المواقع الاجتماعي فقط، بل منحها الصدارة في قائمة أعلى صفحات الترفيه نموا في عدد المعجبين بها هذا الأسبوع بأكثر من 250 ألف شخص.

وجاء في المرتبة الثانية لهذا الأسبوع المطرب الشاب أحمد جمال الذي أحيا إحدى الحفلات أخيرا في شرم الشيخ احتفالا بأعياد الربيع، وتمكن من جمع 130 ألف معجب عبر صفحته الرسمية.

ورغم عدم ظهور النجمة غادة عبد الرازق في أي لقاءات أو حدث إعلامي، واكتفائها بتصوير مسلسلها الجديد "السيدة الأولى" مع ممدوح عبد العليم ومن المقرر عرضها في رمضان 2014، زادت صفحتها الرسمية أكثر من 126 ألف.

أما النجم الكبير عمرو دياب فاسمه جاء في قائمة الأكثر نموا بعدد فاق 119 ألف شخص في أسبوع واحد لم ينشر له خبرا فنيا عبر صفحته أو صورة جديدة.

كان المطرب تامر حسني احتفل أخيرا بوصول عدد المعجبين بصفحته لأكثر من 12 مليون شخص، لتكون أعلى صفحة لفنان عربي، وكانت نسبة الزيادة هذا الأسبوع كانت من خارج مصر.


ترشح سامو زين لـMusic Awards يزيده متابعين على Twitter

احتل المطرب سامو زين قائمة الأعلى زيادة في عدد المتابعة Followers عبر موقع Twitter بعد إعلان ترشيحه في إحدى فئات جوائز الموسيقى العالمية World Music Awards، فبعد أيام من الإعلان زاد عدد متابعيه أكثر من 30 ألف شخص ليصل إجمالي متابعيه أكثر من 520 ألف متابع.

لقناة CBC حصة من تصدرها المشهد السياسي الآن، فعدد متابعي القناة زاد بشكل ملحوظ أكثر من 21 ألف شخص هذا الأسبوع.

انتهى برنامج The Voice ولم يتبق للمطربة شيرين عبد الوهاب أخبار في الصحف سوى أزمتها الأخيرة مع هيفاء وهبي بسبب الترحيب بالمغني العالمي ريكي مارتن، ورغم أن النجمة المصرية ليست مهتمة بالتواصل مع محبيها عبر المواقع التفاعلية لكن عدد محبيها زاد أكثر من 19 ألف محب.

شيرين عبد الوهاب


توقف برنامج "البرنامج" للإعلامي الساخر باسم يوسف ولكن محبيه لن يتوقفوا عن متابعة أي أخبار عنه، حتى لو اقتصر الأمر على تدوينة منه عبر Twitter، فهذا الأسبوع زاد متابعيه أكثر من 19 ألف شخص.

النجم عمرو دياب لمع نجمه أيضا عبر حسابه الرسمي بموقع Twitter فزاد هذا الأسبوع أكثر من 17 ألف متابع، رغم أن تدوينته الوحيدة هذا الأسبوع كانت مجرد تهنئة بالأعياد.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"