ليوناردو دي كابريو على خطوات من تجسيد مؤسس "أبل" ستيف جوبز

ليوناردو دي كابريو على خطوات من تجسيد مؤسس "أبل" ستيف جوبز

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 أبريل 2014 - 9:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 أبريل 2014 - 9:51
ليوناردو دي كابريو وستيف جوبز ليوناردو دي كابريو وستيف جوبز
أصبح النجم العالمي ليوناردو دي كابريو على خطوات من تجسيده لشخصية مؤسس شركة "أبل" ستيف جوبز في فيلم سينمائي جديد من إنتاج شركة "سوني".

وبحسب موقع The Hollywood Reporter، فإن شركة "سوني" تجري مفاوضات مكثفة مع "دي كابريو" حاليا من أجل بطولته للفيلم.

وسيتولى إخراج الفيلم داني بويل، والذي سبق وأن تعاون فنيا مع ليوناردو دي كابريو في فيلم The Beach إنتاج 2000.

فيما سيقوم بكتابة سيناريو الفيلم السيناريست الحائز على جائزة الأوسكار آرون سوركين، والذي هو مستوحى عن سيرة ذاتية لستيف جوبز كتبها والتر أيزاكسون.

وكان النجم الحائز على جائزة الأوسكار وبطل أفلام The Dark Knight كريستيان بايل كان مرشحا في البداية لتجسيد شخصية ستيف جوبز.

وفي حال موافقة ليوناردو دي كابريو على بطولة فيلم ستيف جوبز، فإنه سيكون رابع تجربة له في دراما السير الذاتية، من بعد تجسيده لرائد الطيران "هوارد هيوز" في The Aviator (2004)، وJ.Edgar (2011)، وسمسار البورصة المحتال "جوردان بلفورت" في The Wolf of Wall Street (2013).

وتجدر الإشارة أنه تم تقديم فيلم سينمائي عن سيرة ستيف جوبز مؤسس شركة "أبل" صاحبة اختراعات "أيفون" و"أيبود" في سنة 2013، من بطولة أشتون كوتشر، ولكنه فشل فشلا ذريعا على المستوى النقدي وعلى مستوى شباك التذاكر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"