سميرة سعيد تنافس كبار المطربين العالميين بأغنية "مازال"

سميرة سعيد تنافس كبار المطربين العالميين بأغنية "مازال"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 أبريل 2014 - 16:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 أبريل 2014 - 16:16
سميرة في لقطة من الكليب سميرة في لقطة من الكليب
استطاعت أغنية النجمة الكبيرة سميرة سعيد "مازال" أن تجذب الأنظار في جميع أنحاء العالم، والمنافسة مع كبار المطربين من جميع الدول.

حيث اختارت قناة La Lista De Exitos الإسبانية كليب أغنية "مازل"، للمنافسة في قائمة شهر إبريل، التي تضم 40 مطربة من جميع أنحاء العالم.

لقطة أخرى من كليب "مازال"


واحتلت أغنية "مازال" المركز الـ24 في القائمة، التي ضمن كليبات لكبار المطربين منهم شاكيرا وريانا وليدي جاجا كاتي بيري وفاريل ويليامز.

وفور اختيار الأغنية للتنافي من قبل القناة الإسبانية، نشرت الصفحة الرسمية لسميرة سعيد على موقع التواصل الاجتماعي Facebook فيديو الأغاني المرشحة.



أغنية "مازال" طرحت في 7 أكتوبر الماضي، وطرحت النجمة المغربية الكبيرة أغنيتها المنفردة الجديدة عبر موقع YouTube بعد 5 سنوات كاملة لم تطرح خلالها "الديفا" أية أعمال فنية منفردة، وهي الأغنية التي تغنيها باللهجة المغربية بالكامل.

وتعاونت سميرة في أغنية "مازال" مع محسن تيزاف أحد أعضاء فريق "الفناير" المغربي، الذي سبق أن غنت معهم سميرة أغنية Be winner، وهي من إخراج هادي الباجوري، وتم تصويرها في مصر.

كلمات متعلقة مازال
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"