بالصور: رامي صبري يتألق في العين السخنة في شم النسيم

بالصور: رامي صبري يتألق في العين السخنة في شم النسيم

خالد طه | تصوير: محمد عزت | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 أبريل 2014 - 11:57 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 أبريل 2014 - 12:9
رامي صبري في حفله في العين السخنة في شم النسيم رامي صبري في حفله في العين السخنة في شم النسيم
أحيا المطرب رامي صبري مساء الأحد 20 إبريل الجاري حفلا في قرية "أوشن بلو" بالعين السخنة، بمناسبة أعياد شم النسيم.

حضر الحفل الذي نظمته شركة W.M Talent لمالكها وليد منصور عدد كبير من رواد القرية من الأسر والشباب من الجنسين من محبي رامي، والذين حرصوا على مشاركته الغناء والرقص وسط أجواء الهواء الطلق.

غنى رامي صبري في حفله عددا من أغنياته القديمة والحديثة


وقدم رامي صبري معظم أغاني ألبومه الأخير "وأنا معاه"، ومنها "بترجع ليه"، و"أسعد يوم" ،"قربني ليك"، و"أحلى من الأول"، كما طالبه الجمهور بإعادة أغنية "مش فارق"، و"ما سألتنيش".

كما قدم صبري عددا من أغانيه القديمة، ومنها "حبيبي الأولاني" و،"فرجت الناس عليا"، و"ألف مشا الله"، و"كلمة"، و"الكلام كله عادي"، و غيرها من الأغاني التي أشعلت وصلات الرقص على مدى ساعة ونصف الساعة.

رامي صبري خلال حفله الغنائي


على الجانب الآخر، يستعد رامي صبري لإحياء حفل ضخم باستاد القاهرة في أول أيام شهر مايو المقبل، بحضور طلاب الجامعات الخاصة ممن وقع اختيارهم على رامي لمشاركتهم الاحتفال بختام الانشطة الطلابية، والحفل من تنظيم شركة وليد منصور.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"