"Captain America" يحافظ على صدارة شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثالث

"Captain America" يحافظ على صدارة شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثالث

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 أبريل 2014 - 20:16 | آخر تحديث: الأحد ، 20 أبريل 2014 - 21:57
سكارليت جوهانسون في لقطة من Captain America سكارليت جوهانسون في لقطة من Captain America
رغم المنافسة المشتعلة، تمكن فيلم " Captain America" من الحفاظ على صدارة شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثالث على التوالي، متفوقا على فيلم جوني ديب الجديد.

ووفقا لتقديرات شركات الانتاج الأمريكية، نجح الجزء الثاني من فيلم "Captain America" لشركة "Marvel " في تحقيق 26 مليون دولار هذا الأسبوع.

وتمكن فيلم "Captain America: The Winter Soldier" من تحقيق رقما قياسيا جديدا بعد أن حقق أكبر افتتاحية لفيلم في شهر إبريل على مر التاريخ، حيث ربح 96 مليون دولار في أسبوعه الافتتاحي.

وتعد إجمالي أرباح فيلم "Captain America: The Winter Soldier" حتى الآن 586 مليون دولار على مستوى العالم، منهم 200 مليون دولار في أمريكا.

"Captain America: The Winter Soldier" من بطولة كريس إيفانز وسكارليت جوهانسون وصامويل إل جاكسون، ومن إخراج أنتوني روسو وجو روسو.



أما فيلم الخيال العلمي " Transcendence" للنجم جوني ديب، فخيب الآمال بتحقيق 11.2 مليون دولار فقط رغم ميزانيته التي بلغت 100 مليون دولار، ليحل في المرتبة الرابعة في أول أسبوع من عرضه.

فيلم "Transcendence" يشارك في بطولته بجانب جوني كل من، ريبيكا هول ومورجان فريمان، وتدور أحداثه في المستقبل حول منظمة راديكالية تغتال عالم (جوني ديب) لمنعه من تطبيق الذكاء الاصطناعي على أجهزة الحاسوب من أجل خدمة البشرية، فتفكر زوجته ريبيكا في تحميل عقله على حاسب آلي حتى لا تفقد البشرية أبحاثه وأفكاره، فيصبح شخص بامكانيات لا حدود لها.

والفيلم يعد أولى تجارب مدير التصوير وولي فيستر الذي اشتهر بالعمل مع المخرج كريستوفر نولان الذي بدأ تعاونه معه في فيلم " Memento" عام 2000.


وحافظ فيلم الرسوم المتحركة " Rio 2" على المرتبة الثانية محققا 22.5 مليون دولار هذا الأسبوع.

ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم الذين شاركوا في الأداء الصوتي له، على رأسهم آن هاثاواي وجيسي إيسينبيرج وليسلي مان، وهو من إخراج كارلوس سالدنها.

وتدور أحداث الفيلم حول "بلو" و "جويل" وأطفالهما الثلاثة الذين يضطرون لترك الغابة السحرية التي يمتلكونها بعد أن تم الدفع بهم إلي الغابات الاستوائية. وفي محاولة منهم للتكيف مع الوطن الجديد يضطر "بلو" إلي صراع أكثر الكائنات شرا وانتقامية في الغابة، ألا وهو حماه.


أما في المركز الثالث فحل به الفيلم الديني " Heaven Is for Real" محققا 21.5 في عطلة عيد الفصح.

والفيلم مستوحى من الكتاب الأعلى مبيعا بين الأوساط المسيحية المتدينة في أمريكا، والذي يحكي عن قصة حقيقية لفتى يدعى أنه شاهد الجنة خلال خضوعه لعملية جراحية.

" Heaven Is for Real" من بطولة كريج كينر، كيلي ريلي، توماس هادن تشورتش، ومن إخرج راندال ولاس.


أما المركز الخامس فكان من نصيب فيلم " A Haunted House 2 " محققا 9.1 مليون دولار، وهو ليس بالأمر السيئ مقارنة بفيلم " Transcendence " الذي حقق 11.2 مليون دولار بعد عرضه في 3,400 دور عرض، بينما عرض " A Haunted House 2 " في 2,300 دار عرض فقط.



جدير بالذكر أن فيلم "The Amazing Spider-Man 2" الذي سيفتتح بأمريكا أول مايو المقبل، نجح في تحقيق 47 مليون دولار حول العالم، وذلك وفقا لتقديرات شركة "سوني".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"