دليل FilFan.com لأفلام السينما:"سالم أبو أخته" و"جيران السعد" وفيلم جوني ديب بدور العرض

دليل FilFan.com لأفلام السينما:"سالم أبو أخته" و"جيران السعد" وفيلم جوني ديب بدور العرض

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 17 أبريل 2014 - 22:12 | آخر تحديث: الخميس ، 17 أبريل 2014 - 23:51
حاليا بدور العرض حاليا بدور العرض
لهواة متابعة الأفلام فور طرحها بدور العرض، يمكنك هذا الأسبوع مشاهدة تحميل عقل جوني ديب على جهاز كمبيوتر في " Transcendence" أو مشاكل الجيران بسبب أبنائهم في " جيران السعد "، أو صراع حورية فرغلي مع شيماء الحاج على قلب محمد رجب في "سالم أبو أخته".

فيما يلي قائمة أفلام السينما هذا الأسبوع:

"Transcendence"

فيلم " Transcendence" يشارك في بطولته بجانب جوني كل من، ريبيكا هول ومورجان فريمان، وتدور أحداثه في المستقبل حول منظمة راديكالية تغتال عالم (جوني ديب) لمنعه من تطبيق الذكاء الاصطناعي على أجهزة الحاسوب من أجل خدمة البشرية، فتفكر زوجته ريبيكا في تحميل عقله على حاسب آلي حتى لا تفقد البشرية أبحاثه وأفكاره، فيصبح شخص بامكانيات لا حدود لها.

والفيلم يعد أولى تجارب مدير التصوير وولي فيستر الذي اشتهر بالعمل مع المخرج كريستوفر نولان الذي بدأ تعاونه معه في فيلم " Memento" عام 2000.

إضغط للتعرف على أماكن عرض فيلم "Transcendence"




"Tinker Bell:The Pirate Fairy"

تدور أحداث فيلم الرسوم المتحرحة " Tinker Bell:The Pirate Fairy " عن زارنا التي تسرق تراب بلو بيكسي السحري و تهرب بعيدا، فتلاحقها الجنية تنكر بيل وصديقاتها لإسترجاع تراب المملكة السحري مرة أخري.

الفيلم يشارك في أدائه الصوتي توم هيدلستون، مي ويتمان، كريستينا هندريكس، ومن إخراج بيجي هولمز.

اضغط للتعرف على أماكن عرض "Tinker Bell:The Pirate Fairy"




"The Conjuring"

تدور أحداث فيلم "The Conjuring" في إطار من الرعب والإثارة عن الثنائي إيد ولوراين وارين اللذين يعملان كمحققين في الظواهر الخارقة للطبيعة ولديهما شهرة عالمية في هذا المجال، حيث يخوضان أكبر مغامرة لهما في حياتهما العملية بعدما تطلب مساعدتهما أسرة تتعرض للترهيب من قوى الظلام في مزرعة منعزلة في الغابة ويضطران لمواجهة كيان شيطاني قوي ويخوضا حربهما معه من أجل القضاء عليه.

الفيلم من بطولة فيرا فارميجا وباتريك ويلسون، ومن إخراج جيمس وان.

اضغط للتعرف على أماكن عرض فيلم "The Conjuring"




"سالم أبو أخته"

الفيلم من بطولة محمد رجب، حورية فرغلي، أيتن عامر، ريم البارودي، بدرية طلبة، هشام إسماعيل, شيما الحاج، ومن تأليف محمد سمير مبروك, وإخراج محمد حمدي.

وتدور أحداثه حول شابٌ فقيرٌ يعمل بائعًا متجولًا، يتحمل مسئولية شقيقته بعد وفاة والديهما، و يطلق عليه المقربون له وجيرانه لقب (سالم أبو أخته). بعد أحداث ثورة 25 يناير تتحول حياته إلى جحيم بعد وقوعه في العديد من المشاكل بسبب البلطجية والانفلات الأمني، ويحاول التغلب عليها.

اضغط للتعرف على أماكن عرض فيلم "سالم أبو أخته"



"جيران السعد"

تدور أحداث فيلم "جيران السعد" حول مجموعة من الجيران تحدث لهم حفنة كبيرة من المشاكل بسبب أطفالهم ليجدا أنفسهم في دوامة من التعقيدات. ويكتشفا في النهاية أن عليهم التعاون مع بعضهم البعض من أجل تجاوز تلك المشاكل.

الفيلم من بطولة ميرنا المهندس، سامح حسين، سعد الصغير، سامح حسين، منة عرفة، ومن إخراج تامر بسيوني.

اضغط للتعرف على أماكن عرض "جيران السعد"



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"