قراء FilFan.com: وائل كفوري لن يعوض غياب علامة عن "Arab Idol"

قراء FilFan.com: وائل كفوري لن يعوض غياب علامة عن "Arab Idol"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 17 أبريل 2014 - 20:25 | آخر تحديث: الخميس ، 17 أبريل 2014 - 23:42
راغب علامة ووائل كافوري راغب علامة ووائل كافوري
يرى أغلب قراء FilFan.com أن المطرب اللبناني وائل كفوري لن يستطيع سد الفراغ الذي سيتركه رحيل راغب علامة عن لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "Arab Idol".

وكان FilFan.com قد طرح استطلاعا للرأي عما يراه القراء في قرار استبعاد راغب علامة من لجنة تحكيم البرنامج واختيار وائل كفوري بديلا له.

وتعتقد نسبة 57.26 % من الأصوات أن وائل كفوري لن يستطيع تعويض غياب رحيل علامة عن البرنامج، فيما يرى 29.89 % عكس ذلك، بينما أكد 12.85 % من عينة الاستطلاع أنهم لا يشاهدون البرنامج.

ومن المعروف أن راغب علامة قرر الانسحاب من البرنامج يوم 4 أبريل، دون الإفصاح عن السبب وراء ذلك، مكتفيا فقط بالتأكيد أن أحلام ليست السبب في رحيله (التفاصيل).

ورغم تأكيد علامة على أن أحلام ليست السبب في قرار رحيله، لم تفوت المطربة الإماراتية فرصة استفزاز علامة بتهنئتها الحارة لوائل كفوري على انضمامه للبرنامج، معتبرة أن المسرح سينفجر من الطاقة الإيجابية والشبابية التي سيضيفها للبرنامج. (التفاصيل).

جدير بالذكر أن أحلام طالتها اتهامات واسعة بأنها السبب الرئيسي وراء انسحاب زميلها في لجنة تحكيم Arab Idol راغب علامة، بعد ردها على أحد معجبي راغب بشأن انصياح محطة MBC المنتجة للبرنامج لكافة طلباتها. (وكيف ردت MBC عليها؟)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"