9 شخصيات لبطلة "هاري بوتر" إيما واتسون تجهلها في عيد ميلادها الـ 24

9 شخصيات لبطلة "هاري بوتر" إيما واتسون تجهلها في عيد ميلادها الـ 24

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 أبريل 2014 - 11:41 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 أبريل 2014 - 11:41
إيما واتسون إيما واتسون
من ينظر إلى النجمة البريطانية إيما واتسون على أنها مجرد ممثلة، اكتسبت شهرتها من لعبها لدور "هيرميون" في سلسلة أفلام "هاري بوتر" فائقة النجاح والشهرة فهو حتما مخطئ، لأن هذه الممثلة الجميلة الشابة تملك 9 شخصيات أخرى نلقي الضوء عليها، احتفالا بعيد ميلادها الـ 24 في 15 إبريل.

*الشخصية الأولى (معلمة يوجا):
أشارت مجلة Elle في نسختها الموجهة إلى أستراليا في مطلع إبريل الجاري أن إيما واتسون تملك رخصة لتعليم دروس اليوجا، والتي تساعد على التركيز وتصفية الذهن. وشرحت "واتسون" للمجلة أنها تعشق ممارسة اليوجا بسبب شخصيتها المحبة للترحال الدائم، ولرغبتها المستمرة في الشعور بالأمان الداخلي.

*الشخصية الثانية (فيلسوفة):
رغم عمرها الصغير، إلا أن إيما واتسون تملك حكمة اكتسبتها عبر سنواتها عمرها، وبرز هذا بشكل واضح عندما صرحت لمجلة Vogue في يونيو 2011، أثناء استعدادها لمغادرة تجسيدها لشخصية "هيرميون" في أفلام "هاري بوتر": "لا أريد أن أخاف من الفشل كي يمنعني من عمل ما اهتم بفعله". كما أدلت "واتسون" بتصريح حكيم إلى صحيفة Telegraph البريطانية، حول وجهة نظرها في خوضها في علاقات عاطفية بقولها: "لقد تعلمت أنك لن تقع في حب الشخص المناسب قبل أن تحب نفسك وتشعر بالرضا تجاه نفسك".

إيما واتسون في أفلام "هاري بوتر"


*الشخصية الثالثة (طالبة جامعية):
ليس سرا أن إيما واتسون مثقفة جدا، فهي التحقت بجامعة "بروان" في سبتمبر 2009، ودرست لبعض الوقت في جامعة "أوكسفورد" في موطنها بإنجلترا، وقد عادت إلى جامعة "براون" من جديد لاستكمال دراستها بعد توقف نظرا لانشغالها بعملها السينمائي، ومن المقرر أن تتخرج في شهر مايو 2014.

*الشخصية الرابعة (مناصرة لحقوق المرأة):
كشفت إيما واتسون في لقاء مع مجلة Parade في 2007 بأنها مناصرة لحقوق المرأة، عندما كانت في الـ 17 من عمرها، وعبرت عن استيائها من قيام بعض الفتيات الذكيات بالتقليل من شأنهن في وسائل الإعلام. وأضافت: "أعترف بأنني شخصية تقبل المنافسة والتحدي".

*الشخصية الخامسة (رسامة):
لفت انتباه محررة مجلة Vogue الذي أجري مقابلة معها في 2011 لوحة بورتريه قامت برسمها لنفسها، ومعلقة على أحد جدران منزلها.

بورتريه إيما واتسون الذي رسمته لنفسها


*الشخصية السادسة (تطمح في اكتشاف كل ما هو جديد):
أكدت إيما واتسون أنه بخلاف استخدام دماغها في التمثيل، فإنها تود استغلاله في العديد من الأشياء الأخرى، ومنها كتابة رواية أدبية، وتعلم عزف آلة الماندلوين، وتقديم عرضا موسيقيا، فضلا عن أنها تود أن تكون متحدثة ماهرة للغة الفرنسية.

*الشخصية السابعة (مدموازيل):
قد تندهش عندما تعلم أن إيما واتسون مولودة في فرنسا وليس بريطانيا، وأنها تتحدث اللغة الفرنسة بصورة متوسطة بسبب قضائها لسنوات طفولتها في باريس.

*الشخصية الثامنة (صاحبة ذوق رفيع):
دائما ما تبهر إيما واتسون الجمهور والمصورين على السجادة الحمراء، بإطلالتها الأنيقة، فضلا عن أنها سفيرة علامة التجميل الشهيرة "لانكوم"، كما أن إيما واتسون أطلت بإطلالت أنيقة من تصميم "سان لوران" و"راف لورين" و"أوسكار دي لا رينتا" خلال ترويجها لفيلمها الجديد "نوح" مع راسل كرو.

*الشخصية التاسعة (دودة قراءة):
تعشق إيما واتسون الإبحار داخل الكتب، حيث أفصحت في حوارها إلى مجلة Savoir Flair في سنة 2012 أن لديها كتاب Just Kids من تأليف باتي سميث بجوار سريرها، كما أن لديها كتاب Siddhartha والذي اشترته بتوصية من زميلها النجم راسل كرو، كما أنها تحب أشعار وليام بلايك، ومؤلفات أوسكار وايلد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"