جستين بيبر يتودد لسيلينا جوميز في مهرجان "Coachella"

جستين بيبر يتودد لسيلينا جوميز في مهرجان "Coachella"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 أبريل 2014 - 22:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 أبريل 2014 - 23:59
صورة أرشيفية لسلينا جوميز وجستين بيبر صورة أرشيفية لسلينا جوميز وجستين بيبر
رغم علاقتهما المتوترة بين الهجر والوصل، شوهد المطرب الشاب جستين بيبر مع المطربة الشابة سيلينا جوميز في مهرجان " Coachella " الغنائي يوم الأحد الماضي، مما يثير الشكوك حول عودة علاقة الثنائي إلى مجاريها.

بيبر يتسكع مع جوميز في حفل جينيه إيكو بمهرجان "Coachella "


ورغم قبعة جستين بيبر الغريبة التي جعلته يبدو كطفل رضيع، إلا أن جوميز لا تستطيع الابتعاد عنه، فبعد انفصالهما مرات عديدة، عادت مطربة " Come & Get It" إلى الخروج مع صاحب الـ 20 عاما للاستمتاع وسط الجمهور بحفل المطربة جينيه إيكو بمهرجان " Coachella"، حسب ما ورد بموقع "TMZ".

ورغم تنكر بيبر بارتداء قبعته الغريبة والنظارة الشمسية حتى لا يتعرف عليه الجمهور، إلا أنها نفس الإطلالة التي ظهر بها صباح نفس اليوم خلال مفاجأته للجمهور على خشبة المسرح، حيث قدم أغنية مع مطرب الراب تشانس.


ومنذ انفصالهما شوهد الثنائي معا في العديد من المناسبات، من تناول القهوة معا إلى التدريب على رقصة مثيرة سويا، بالإضافة إلى التواجد في استوديو ميامي في نفس الوقت، مما يعزز احتمالية عودة علاقتهما العاطفية مرة أخرى.

جستين بيبر بنفس الملابس في اطلالته صباح نفس اليوم مع مطرب الراب تشانس


كما لا يمكن إغفال التقارير الصحفية التي أشارت إلى فصل جوميز لوالديها من إدارة أعمالها يوم 11 أبريل الماضي، في الخطوة التي فسرها البعض أن السبب فيها يعود إلى خوفهما عليها من العودة إلى بيبر.

كلمات متعلقة جستين بيبر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"