التركي "أمير" ينفي نقل بطلة مسلسل "ليلى" إلى المستشفى

التركي "أمير" ينفي نقل بطلة مسلسل "ليلى" إلى المستشفى

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 أبريل 2014 - 18:11 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 أبريل 2014 - 23:41
سيرناى مع شاتاى سيرناى مع شاتاى
نفى الممثل التركي شاتاى أولسوى المعروف عربياً "بأمير" في مسلسل "فريحة" ما نشرته الصحافة التركية حول نقل حبيبته الممثلة التركية سيرناى ساريكايا، بطلة مسلسل "ليلى"، إلى المستشفى بعد اصابتها بوعكة صحية.

وكانت مواقع تركية قد نشرت خبر إصابة سيرناى ساريكايا بوعكة صحية أثناء تصويرها لمسلسلها الجديد " مد جزر".

سيرناى وشاتاى بعد خروجهما من المستشفى


وأكدت التقارير حينها أن سيرناى تعرضت للإغماء أثناء التصوير، وقام حبيبها شاتاى أولسوى بحملها ونقلها إلى المستشفى.

وتمادت المواقع الإخبارية التركية بسرد المزيد من التفاصيل من بينها، أن شاتاى كان قلقا للغاية، وعندما وصل إلى المستشفى ظل يطلب المساعدة وهو فى حاله توتر شديد، وعند خروجهما من المستشفى التقطت الكاميرات صور سيرناى أوضحت الارهاق والتعب على وجهها.

إلا أن الثنائى قاما بنفي الخبر، مؤكدين أنه عاري تماما عن الصحة، وطالبوا المواقع الاخبارية بالتأكد من الأخبار قبل نشرها، حسب ما ورد بموقع " ayakligazete" التركي.

سيرناى وشاتاى يزوران أحدالأصدقاء بالمستشفى


وأكد شاتاى أن ما حدث هو أن والد أحد الأصدقاء شعر بالتعب بشكل مفاجئ فذهبا لزيارته بالمستشفي، أما سيرناى فأكدت أنها بخير، وأوضحت أن هذه الأخبار تسببت في قلق والدها ووالدتها عليها بشدة، ولم تستطع اقناعهما بسهولة أنها بصحة جيدة.

يذكر أن الثنائى سيرناى وشاتاى حاولا طويلاً إخفاء علاقتهما عن الإعلام، إلا انهما أخيرا بدءا بالخروج كحبيبين أمام أعين الصحافة.

يعرض لسيرناى مسلسل " ليلى" على شاشة قناة " MBC4".

كلمات متعلقة التركي أمير
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"