بالصور: راغب علامة في أول ظهور بعد انسحابه من Arab Idol

بالصور: راغب علامة في أول ظهور بعد انسحابه من Arab Idol

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 أبريل 2014 - 10:6 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 أبريل 2014 - 10:6
راغب علامة مع وزير التربية اللبناني راغب علامة مع وزير التربية اللبناني
عقب انسحابه من برنامج Arab Idol، تفرغ النجم اللبناني راغب علامة لبعض أنشطته الإنسانية، حيث شارك في المؤتمر الصحفي للإعلان عن إطلاق دليل المدارس الدامجة في لبنان، بمناسبة اليوم الوطني للتلامذة ذوي الصعوبات التعليمية.

ونشر "علامة" صورا من المؤتمر، وصورة مع وزير التربية اللبناني، وعلق عليها قائلا: "مع معالي الصديق وزير التربية الدكتور إلياس أبي صعب اليوم في مكتبه بالوزارة لبنان فخور بك يا معالي الوزير".

راغب علامة يلقي كلمته في المؤتمر الصحفي


وألقى راغب علامة كلمة خلال المؤتمر، وقال فيها إنه مقتنع بأن كل تلميذ قادر على التعلم، شرط أن نعطيه الاهتمام الذي يحتاج إليه، وندعه يكتسب المعلومات والمهارات بأسلوبه الخاص، مؤكدا التزامه بتقديم الدعم لهؤلاء التلامذة للتغلب على الصعوبات.

وكان راغب علامة أعلن قبل أسبوعين انسحابه من برنامج Arab Idol، وتعاقدت محطة MBC مع مواطنه النجم وائل كفوري كي يحل بديلا له في لجنة تحكيم البرنامج في موسمه الثالث، والذي بدأ تصويره السبت 12 إبريل الجاري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"