راغب علامة ساخرا من أحلام: لو دفعت 50 دولارا يطلبوا لها الإسعاف!

راغب علامة ساخرا من أحلام: لو دفعت 50 دولارا يطلبوا لها الإسعاف!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 14 أبريل 2014 - 12:20
راغب علامة وأحلام في لموسم الثاني من Arab Idol راغب علامة وأحلام في لموسم الثاني من Arab Idol
حرص النجم اللبناني راغب علامة على فتح النار على النجمة الإماراتية أحلام، بعد انسحابه من من لجنة تحكيم برنامج Arab Idol، مؤكدا أنه خرج من البرنامج وهو "قرفان" على حد وصفه.

وأشار في حديث إلى صحيفة "المصري اليوم" أن أهم سبب دفعه لاتخاذ قرار الانسحاب من البرنامج قبل بدء موسمه الثالث هو تحوله إلى أشياء أخرى لا تليق به، "لأن التفاحة الفاسدة تفسد كل شيء"، بحسب تعبيره.

وقال: "لا أحب التحدث عن أسماء محددة، لأن الجميع يعلم تفاصيل ما حدث، لكن بصراحة "طلعت قرفان" ومنزعج، لأن الطاولة التي يفترض أن يجمعها الحب والتوافق تحولت إلى كراهية".

وسخر "السوبر ستار" اللبناني من تكهنات البعض حول أن أحلام دفعت 55 مليون دولار قيمة الشرط الجزائي لانسحابه، مؤكدا أنها لا تملك كل هذه المبالغ.

وقال مستنكرا: "وهل تمتلك أحلام كل هذه المبالغ حتى تدفع 55 مليون دولار دفعة واحدة، دي لو دفعت 50 دولار يطلبوا لها الإسعاف!".

كما نفى راغب ما تردد بشأن اعتراض أحلام على كونه رئيسا للجنة تحكيم برنامج Arab Idol، موضحا أن رئاسته للجنة مكتوبة في البند الأول في تعاقده مه محطة MBC، وأن كل زملاءه أعضاء لجنة تحكيم البرنامج على علم بهذا.

وحول حقيقة انضمامه إلى لجنة تحكيم برنامج The X Factor، بعد شراء MBC لحقوق البرنامج، أكد راغب علامة أنها مجرد أخبار غير مؤكدة، ولكنه شدد على أن تجربته المقبلة في اكتشاف المواهب لابد وأن تكون "نظيفة" على حد وصفه.

وكان راغب علامة أعلن قبل أسبوعين عبر حسابه على Twitter انسحابه من برنامج Arab Idol، لتعلن إدارة محطة MBC الأسبوع الماضي عن حلول النجم وائل كفوري بديلا عنه في لجنة تحكيم البرنامج، إلى جانب كل من أحلام، ونانسي عجرم، وحسن الشافعي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"