كارول سماحة والرباعي وجنات يحتفلون بشم النسيم في سهل حشيش

كارول سماحة والرباعي وجنات يحتفلون بشم النسيم في سهل حشيش

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 13 أبريل 2014 - 22:32 | آخر تحديث: الأحد ، 13 أبريل 2014 - 23:42
جنات جنات
يحيي كل من النجوم صابر الرباعي وكارول سماحة وجنات يوم شم النسيم الموافق 21 أبريل الجاري، خلال حفلهما معا الذي سيقام في سهل حشيش.

واختارت شركة "روتانا" منطقة سهل حشيش لتكون مكان الحفل، حرصا منها على تنشيط ودعم السياحة في مصر، حسب ما ذكرته صحيفة "اليوم السابع".

وينتظر جمهور النجوم الثلاثة سماع مجموعة من أجمل أغانيهم خلال الحفل الذي سيقام في واحدة من أجمل بقاع مصر، حيث يأمل جمهور جنات سماع أغنيتها الجديدة "استحملني" التي طرحتها مؤخرا بعد ألبومها "حب جامد". (التفاصيل).

فيما يعد الحفل أولى حفلات الرباعي بعد انتهاء برنامجه لاكتشاف المواهب الغنائية "The Voice"، والذي انتهى موسمه الثاني بفوز ستار سعد من فريق كاظم الساهر باللقب. (التفاصيل).

أما اللبنانية كارول سماحة فتستعد حاليا لعرض مسرحيتها "السيدة" في مصر، والتي أكدت أنها ستعرضها عقب انتهاء الانتخابات الرئاسية المقبلة. (التفاصيل).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"