بينيلوبي كروز مرشحة لدور فتاة "جيمس بوند" الجديدة

بينيلوبي كروز مرشحة لدور فتاة "جيمس بوند" الجديدة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 13 أبريل 2014 - 10:28 | آخر تحديث: الأحد ، 13 أبريل 2014 - 18:16
بينيلوبي كروز بينيلوبي كروز
اختيرت النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز من قبل شركة "سوني" كي تكون المرشحة الأولى لبطولة الجزء الجديد من سلسلة أفلام العميل السري البريطاني "جيمس بوند".

وبحسب تقرير نشرته مجلة Premiere الفرنسية، فإن بينيلوبي كروز هي أبرز نجمة مرشحة من قبل شركة "سوني" للمشاركة في فيلم "جيمس بوند" الجديد، والمقرر طرحه في 2015.

وفي حال موافقة بينيلوبي كروز على بطولة فيلم "بوند" رقم 25، فإنها ستكون فتاة بوند الأكبر سنا، حيث أنها في الأربعين من عمرها.

ويستمر في بطولة الجزء الجديد من "جيمس بوند"، والذي يحمل رقم 25 في سلسلة أفلامه كل من دانييل كريج في دور البطولة الرئيسية، إلى جانب ناعومي هاريس في دور السكرتيرة في المخابرات البريطانية "مانيبيني"، وراف فاينس في دور "إم" مدير "بوند".

وتجدر الإشارة أن زوج بينيلوبي كروز الممثل الإسباني الحائز على الأوسكار خافيير بارديم لعب دور عدو "جيمس بوند" في آخر أفلامه Skyfall، والذي عرض في سنة 2012.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"