"MTV" تكرم بول ووكر في حفل جوائزها للأفلام الأحد

"MTV" تكرم بول ووكر في حفل جوائزها للأفلام الأحد

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 13 أبريل 2014 - 0:47
بول ووكر بول ووكر
قررت إدارة حفل جوائز " MTV " للأفلام تخصيص فقرة خاصة لوداع الممثل الراحل بول ووكر بشكل يليق به، وذلك في الحفل المقرر إقامته مساء الأحد 13 أبريل بلوس أنجلوس.

وقال رئيس " MTV " ستيفن فريدمان عن قراره بتكريم بطل سلسلة أفلام "Fast & Furious": "بول ووكر كان مثل أعلى لكل مشاهدي MTV منذ بداية مشواره الفني القصير".

وتابع: "مشاهدونا كبروا معه، من فيلم Varsity Blues إلى Fast & Furious . كان نجما سينمائيا بحق لكن من النوع الذي يستطيعون أن يشعروا بالارتباط به".

وأضاف: "عطف ووكر وانسانيته كانت واضحة في كل الأدوار التي قدمها لنا، لذلك يجب علينا أن نشعر بالفخر لقضاء دقيقة معه لتكريمه والاحتفال به خلال حفل هذا العام"، حسب ما ورد بموقع "star pulse ".

أما المدير التفيذي لحفل "MTV" للأفلام جاريت إنجليش، قال: "نشعر بالفخر والامتنان لأنهم سيسمحون لنا بالاحتفال به بطريقة ما في الحفل، وعائلته وأصدقاؤه يريدون حدوث ذلك".

وأضاف: "كان جزء كبيرا من القناة، وما كان مشاهدوا القناة يسعون خلفه. لقد كان جزء كبيرا في حفلنا في الماضي لذلك أشعر بالفخر أنهم سمحوا لنا أن نقدم شيئا له هذا العام".

ومن المعروف أن بول ووكر لقي مصرعه يوم 30 نوفمبر الماضي بعد تعرضه لحادث سيارة مروع مما اضطر شركة "Universal" أن تؤجل تصوير الفيلم حتى أعلنت في وقت لاحق استكمال تصويره.

ومن المقرر طرح فيلمه " Fast and Furious 7 " بدور العرض الأمريكية يوم 10 أبريل 2015، بعد استكمال مشاهده بالاستعانة بأربعة ممثلين بديلين لجسده، والخدع البصرية لوجهه. (التفاصيل).

كلمات متعلقة بول ووكر mtv
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"