الشركة المنتجة لـ "Divergent" تقرر تقديم روايته الأخيرة في فيلمين

الشركة المنتجة لـ "Divergent" تقرر تقديم روايته الأخيرة في فيلمين

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 13 أبريل 2014 - 0:26 | آخر تحديث: الأحد ، 13 أبريل 2014 - 1:3
شايلين وودلي وثيو جيمس في لقطة من الفيلم شايلين وودلي وثيو جيمس في لقطة من الفيلم
على غرار سلسلة أفلام "Harry Potter" و"The Hunger Games"، قررت الشركة المنتجة لفيلم الخيال العلمي "Divergent" طرح الكتاب الأخير للقصة المستوحى منها الفيلم، على جزأين مقبلين منه.

ويبدو أن القرار الذي أعلن عنه الجمعة الماضية جاء منطقيا خاصة وأن الشركة المنتجة للفيلم هي نفسها التي أنتجت سلسلة فيلمي " Twilight " و" The Hunger Games ".

وقالت الشركة المنتجة في بيان صحفي: "فيرونيكا روث (مؤلفة كتاب Allegiant) توجه قصتها الآسرة إلى نهاية بارعة في كتاب Allegiant، كتاب غني مليء بالأحداث وممناسب جدا لأن يقدم في فيلمين قويين".

وتابع البيان: "منحنى القصة وعالم الشخصيات يقودنا إلى قسم القصة إلى فيلمين، إنها استراتيجية في سرد القصص نجحت معنا في فيلمي Twilight Breaking Dawn و The Hunger Games ".

ورغم أن قرار الشركة ذلك ربما لا يعجب محبي فيلم "Divergent" إلا أنه يضمن لهم استمرار السلسلة حتى عام 2017، حيث من المقرر طرح أول جزء من الرواية الأخيرة بدور العرض في 16 مارس 2016، بينما من المقرر طرح الجزء التالي في 24 مارس 2017.

"Divergent" من بطولة شايلين وودلي‎، ثيو جيمس، وكيت وينسلت، وتدور أحداثه في المستقبل عن فتاة بقدرات خارقة تجد أن حياتها مهددة، خاصة مع محاولات قائدة سياسية لمحو سلالتها من الوجود بالكامل من أجل التحكم في مجتمعهم الهش.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"