سعيد صالح: زوجتي لا تسيء معاملتي كما ادعت ابنتي

سعيد صالح: زوجتي لا تسيء معاملتي كما ادعت ابنتي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 12 أبريل 2014 - 18:36 | آخر تحديث: السبت ، 12 أبريل 2014 - 22:31
سعيد صالح سعيد صالح
نفى الممثل سعيد صالح، تصريحات ابنته حول معاملة زوجته السيئة له بحجة "استغلالها لمرضه"، مؤكدا أن ابنته لا تريد له أن يهنأ بحياته مع شريكة حياته.

وأكد سعيد صالح أنه كرجل مصري من المستحيل أن يسمح لزوجته أن تعامله بطريقة سيئة، مشيدا في الوقت نفسه بزوجته شيماء التي وصفها بـ "أحن إنسانة في الدنيا"، حسب ما ورد بصحيفة "الشروق".

وأوضح صالح أنه سبق أن اتصل بابنته ليحذرها من الاستمرار في اطلاق هذه التصريحات الغريبة، مرجحا أنها كاذبة لو صح أنها قالت هذا الكلام عن زوجته، وذلك حسب وصفه.

كما أكد صالح أنه طلب من ابنته أن تتركه وشأنه، مشيرًا إلى أنه يكفيه ما قامت به والدتها التي سرقت أثاث بيته وهو نائم، وهو ما أبلغ عنه في بلاغ رسمي.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يحاول فيها سعيد صالح الدفاع عن زوجته، حيث سبق أن نفى منذ عام ما تردد عن أنها تحبسه في المنزل وتخطط لقتله، مؤكدا أنه لا يوجد شخص يستطيع حبسه في المنزل، وإن وجد شخص كهذا فهو من سيقتله.

شاهد مداخلة ابنة سعيد صالح وزوجته مع وائل الإبراشي ببرنامج "العاشرة مساء"

كلمات متعلقة سعيد صالح
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"